زوج يشكو تحايل زوجته وتطليقه غيابيا منذ أشهر للحصول على معاش والدها

السبت، 03 فبراير 2018 10:53 ص
زوج يشكو تحايل زوجته وتطليقه غيابيا منذ أشهر للحصول على معاش والدها محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم "مصطفى ع. ج" بالتماس لمحكمة الأسرة بالتجمع، على حكم تطليقه خلعا، وادعى فيه بطلان إجراءات التقاضى والغش والتدليس على يد زوجته وتحايلها لسرقة حقوقه، وذلك عبر إعلانه بعنوان خاطئ حتى تتحصل على معاش والدها، وفى نفس الوقت عاشت معه دون إخباره بما ارتكبته من جريمة مستغلة غيابه عن المنزل وسفره الدائم.
 
بداية القضية كانت بتوجه الزوج لقسم شرطة مدينة نصر، وتحرير بلاغ ضد زوجته "فاطمة.ع" يتهمها بالتزوير فى أوراق رسمية وتقاضى معاش والداها وتطليقه غيابيا، والعيش معه دون زواج وإخفاء الحقيقة.
 
وذكر "مصطفى" فى الدعوى التى أقامها أمام محكمة استئناف الأسرة بعد اصطحابه لشهود، يؤكد فيها عيشه معها لشهور ومعاشرته لها كالمتزوجون رغم تطليقه رسميا دون أن يعلم أنها تحصلت على حكم قضائى.
 
وأكد الزوج أن زوجته اعتادت -على حد وصفه- هجره وحرمانه من حقوقه الشرعية عدة مرات حتى تجبره على سلك الطرق غير القانونية من تقاضى رشاوى، وأنها تفضل المال على حياتها معه وطفلته لدرجة دفعتها لتركهم أكثر من مرة، بسبب عجزه عن توفير مبالغ مالية تحتاجها.
 
وقدم الزوج شهود وأدلة تؤكد أن زوجته قدمت شهود زور على رفض زوجها حضور الجلسات والتعسف فى استخدام حق التطليق وحرمانها من حقوقها الشرعية والمالية خلافا للحقيقة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة