رئيس جامعة بنها يناقش خطة العمل بالمستشفيات الجامعية بعد حادث الأسانسير

الإثنين، 05 فبراير 2018 05:40 م
رئيس جامعة بنها يناقش خطة العمل بالمستشفيات الجامعية بعد حادث الأسانسير الدكتور القاضى - رئيس جامعة بنها
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، اليوم الإثنين، اجتماعا مع الدكتور حسام الدين عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة مستشفيات الجامعة الجديد، وذلك لمناقشة خطة العمل فى الفترة القادمة ورؤيته فى تطوير الخدمات المقدمة فى المستشفى واستعادة ثقة المواطنين فيما تقدمه المستشفى من خدمات، وذلك بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

 

وقال الدكتور القاضى، إن المستشفى الجامعى تقدم خدماتها لأهالى محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة، مشيرًا إلى أنه قام بعدة جولات تفقدية خلال اليومين الماضيين لمتابعة تجهيزات غرف العمليات الجراحية فى الاستقبال كبديل لغرف العمليات بقسم الجراحة وغرف الإفاقة وغرفة التعقيم ووحدة السموم وعنبر إقامة المرضى الرجال وعنبر إقامة السيدات.

 

وكذلك تفقد سير العمل بأقسام الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية للتأكد من أن هذه الأقسام تعمل بكفاءة وبكامل طاقتها وأن المرضى المترددين عليها يتلقون الرعاية اللازمة، كما تم الاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

وأكد رئيس جامعة بنها، خلال جولته على ضرورة تطوير معمل التحاليل الطبية على أن يضم إجراء كافة التحاليل الطبية المختلفة حتى يتمكن المرضى والمواطنين من إجراء التحاليل المطلوبة لهم داخل المستشفى دون اللجوء إلى معامل خارجية.

 

كما قرر القاضى، ندب المهندسة منال فاروق توفيق مدير إدارة الورش بكلية الهندسة ببنها، للعمل مديرا لإدارة الشئون الهندسية بالمستشفى الجامعى.

 

وشدد رئيس جامعة بنها، على ضرورة الاهتمام بتطوير الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى الجامعى للمرضى،  لافتًا إلى أنه لا مكان للمقصرين فى العمل،  مضيفًا أنه سوف يقوم بجولات مفاجئة، واتخاذ كافة الإجراءات حيال أى مخالفات يتم رصدها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة