ضبط طالب سرق لحوما من مخزن وعاطل خطف هاتف من مصلى بمسجد فى سوهاج

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:42 ص
ضبط طالب سرق لحوما من مخزن وعاطل خطف هاتف من مصلى بمسجد فى سوهاج اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على طالب أثناء سرقته كمية من "الكفتة واللحوم" من مخزن مواد غذائية.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد أحمد أبوعايد مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طالب فى واقعة سرقة، وعاطل عقب سرقته هاتف محمول من مصلى داخل مسجد.
 
وتبين من خلال التحريات، التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم، من ضبط "طلعت ج ش" 20 سنة، طالب ومقيم شارع أبو سنبل دائرة القسم، وبحوزته كرتونة بها كمية من المواد الغذائية "كفتة ولحوم"، حال سيره بشارع سيتى دائرة القسم.
 
وبمواجهته أقر بأن المضبوطات خاصة به، وبإجراء التحريات تبين أن المذكور سرقها من داخل مخزن مواد غذائية خاص بـ"حجاج عبد الرحمن عبد العظيم" صاحب مخزن مواد غذائية، ومقم شارع الحرية قسم أول سوهاج، وبعرض المسروقات على صاحب المخزن تعرف عليها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  975 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.
 
كما تبلغ لقسم ثان سوهاج، من "رمضان عزت فهمى" 41 سنة، دبلوم ومقيم مساكن العمرى قسم أول سوهاج، عن اكتشافه سرقة هاتفه المحمول أثناء تواجده بمسجد سيتى بدائرة القسم، ولا يتهم أحدا بالسرقة، وبإجراء التحريات السرية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ا ح" 29 سنة، عاطل مقيم إدفا مركز سوهاج .
 
تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فتم ضبط الهاتف المسروق بإرشاده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 980 جنح قسم ثان سوهاج لسنة 2018.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة