صور .. "شارك وإبنى بلدك" ندوة لمشاركة السيدات بالانتخابات بكنيسة مارى مينا ببنى سويف

الخميس، 01 مارس 2018 12:05 م
صور .. "شارك وإبنى بلدك" ندوة لمشاركة السيدات بالانتخابات بكنيسة مارى مينا ببنى سويف جانب من ندوة توعية السيدات
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت أمانة الاتصال الجماهيرية بحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة بنى سويف، ندوة بكنيسة مارى مينا بمركز ناصر شمال محافة بنى سويف، تحت عنوان "شارك وإبنى بلدك" فى حضور فريق أمانة الاتصال الجماهيرى وسيدات من أجل مصر.

وأكد محمد سعد أمين الاتصال الجماهيرى، على أن المشاركة حق وواجب وضرورى قائلا "أن خروجنا لنجنى معا ما زرعنا"، مشيراً إلى أن الحملة ستعقد جلسة أخرى داخل الكنيسة بحضور قيادات مديرية التضامن الاجتماعى، لحل مشكلات البعض مع برنامج تكافل وكرامة بعدما عرض ما حدده القانون من قواعد للمستفيدين .

فيما قالت الدكتورة صفاء رأفت عميد الجامعة العمالية، والأمين المساعد للأمانة، أن أبناء القوات المسلحة حملوا الآمانة باقتدار منذ ثورة 52، وحتى الآن لأنهم يدركوا معنى وقيمه تراب الوطن.

فيما أكدت لطيفة صلاح إحدى عضوات سيدات من أجل مصر، على أن المشاركة حل لمشاكلنا وخروجنا ضرورة، ومشاركتنا فى الانتخابات المحليات هى الحل لبناء مصر الجديدة.

حضر اللقاء سيدات مركز ناصر، والدكتورة صفاء رافت منسق عام المرأة، ومحمد سعد مسئول الاتصال الجماهيرى بحملة كلنا معاك، والدكتورة رضوى مختار منسق البندر والمركز، ولطيفه صلاح المنسق الإعلامى، رحاب بسيونى مسئول متابعة المبادرات بالملف، ورشا جوهر مسئول التدريب، سهام بشاى منسقة اللقاء.

 

ندوة بكنيسة مارى مينا فى بنى سويف
ندوة بكنيسة مارى مينا فى بنى سويف

 

جانب من الندوة
جانب من الندوة

 

ندوة توعوية بكنيسة مارى مينا
ندوة توعوية بكنيسة مارى مينا

 

حضور لسيدات مركز ناصر فى الندوة
حضور لسيدات مركز ناصر فى الندوة

 

جانب من الندوة
جانب من الندوة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة