اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 10 / 3 / 2018 جلسة لضم دى ماريا وتفاصيل جديدة بصفقة القرن

السبت، 10 مارس 2018 11:02 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 10 / 3 / 2018 جلسة لضم دى ماريا وتفاصيل جديدة بصفقة القرن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 10 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها جلسة مرتضى منصور رئيس النادى للتفاوض حول ضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى المُلقب بـ"دى ماريا" بخلاف كشف تفاصيل جديدة خاصة بالصفقة التى أطلق عليها منصور اسم صفقة القرن بجانب عودة الفريق لخوض تدريباته.

الزمالك يواجه النصر فى مهرجان تكريم نجوم دبى

يلتقى نادى الزمالك مع نظيره النصر الإماراتى يوم 23 مارس الجارى، فى إطار مهرجان تكريم نجوم دبى.

وأعلن نادى الزمالك خوض مباراة ودية فى الإمارات يوم 23 مارس الجارى لتكريم نجوم دبى، وتقرر إقامة اللقاء أمام فريق النصر مدعماً بعدد من النجوم العرب ومن المنتظر أن يسافر نادى الزمالك إلى الإمارات يوم 21 مارس الجارى لخوض اللقاء يوم 23 والعودة للقاهرة فى اليوم التالى لإقامة المباراة مباشرة.

الزمالك

الزمالك

مرتضى منصور يكافئ "حاوى" الزمالك بـ6 ملايين جنيه سنويا

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تكريم أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بعد قيام اللاعب بتوقيع عقود جديدة مع النادى على بياض منذ قرابة الشهر ودون اشتراط الحصول على مقابل مادى معين، تاركا هذا الأمر لتقدير النادى.

يرى رئيس نادى الزمالك إن موقف أيمن حفنى يثبت مدى حب اللاعب للنادى الأبيض بخلاف التزامه الأخلاقى سواء داخل أو خارج الملعب وعدم افتعاله أى أزمات، لذلك قرر تكريم اللاعب على طريقته الخاصة ومساواته مع الثنائى الدولى أحمد الشناوى وطارق حامد، بعد قيام اللاعبين بتجديد عقودهما خلال الفترة الماضية ليتقاضيا أعلى فئة داخل البيت الأبيض ومن المنتظر أن يضع رئيس نادى الزمالك قيمة راتب أيمن حفنى فى العقود الموقعة خلال الأيام المقبلة ولن تقل عن 6 ملايين جنيه سنويا، مثلما يتقاضى طارق حامد لاعب الوسط بعد تجديده قبل ساعات قليلة من السفر إلى إثيوبيا لخوض أولى مباريات الكونفدرالية الأفريقية.

أيمن حفنى

أيمن حفنى

تفاصيل جلسة مرتضى منصور لضم إبراهيم حسن.. والدراويش: مش هنبيع دلوقتى

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة عصر اليوم السبت، مع محمد شيحة وسيط التفاوض فى صفقة انتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى إلى نادى الزمالك بعد إبداء مرتضى منصور رغبة فى ضمه.

ونقل "شيحة" عرض رئيس نادى الزمالك إلى إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى الذى أكد أن حسم أمر رحيل إبراهيم حسن عن الدراويش سيكون بعد حسم شكل المنافسة على المركز الثانى فى الدورى، قائلاً: "مش هنبيع إبراهيم حسن دلوقتى"، بالإضافة إلى ربطه إمكانية رحيل إبراهيم حسن بأدائه فى الملعب مع الدراويش خلال المرحلة المقبلة بأن عليه التركيز الكامل مع الإسماعيلى خاصة فى مباريات الدورى قبل التفكير فى أى شىء آخر كما رفض رئيس الإسماعيلى، الحصول على أى لاعب من نادى الزمالك فى صفقة إبراهيم حسن.

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

مصدر بالزمالك: صفقة القرن من أوروبا.. وأقسمنا على عدم تسريب اسمه

كشف مصدر مُطلع بنادى الزمالك أن الصفقة التى أطلق عليها مرتضى منصور رئيس النادى بأنها ستكون صفقة القرن لاعب قادم من إحدى الدوريات الأوروبية وليس لاعباً مصرياً.

وأضاف المصدر ذاته أن ذلك اللاعب لم يحضر إلى القاهرة ولكن تم الاتفاق معه حول كل الأمور الخاصة بالتعاقد، قائلاً: "مرتضى منصور أصر على قسم وسطاء الصفقة على مصحف بعدم الإعلان عن اسم اللاعب أو تسريبه"، وتابع المصدر ذاته أن الصفقة القادمة لنادى الزمالك لم يكن اسمه ضمن الأسماء التى ترددت فى الأيام الماضية، مضيفاً أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق طلب من بعض الوكلاء طرح بعض أسماء كانت مرشحة للانضمام إلى الفريق الأبيض فى وقت سابق.

وعن تأخر الإعلان عن الصفقة رغم التأكيد على إتمامها ذلك قال نفس المصدر: "مرتضى منصور هو من سيعلن عن الصفقة وفضل عدم الإعلان حالياً لارتباط اللاعب بمشاركات حالياً مع فريقه وله مستحقات لدى ذلك الفريق يرغب فى تقاضيها قبل إعلان انضمامه لنادى الزمالك".

الزمالك يؤهل كاسونجو وجمعة بعد إصابات إثيوبيا.. وعودة "حفنى"

أدى الثنائى كابونجو كاسونجو وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك تدريبات تأهيلية فى جمانيزيوم النادى، اليوم السبت، تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق، بعد الإصابات التى لحقت بالثنائى خلال رحلة إثيوبيا ويعانى كاسونجو من إصابة فى العضلة الخلفية وتقرر ابتعاده عن المواجهة المقبلة للزمالك أمام الرجاء، فى المباراة التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع التاسع والعشرين بالدورى بينما يعانى عبد الله جمعة من آلام فى الرقبة بخلاف شكواه من العضلة الخلفية.

فيما شارك أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، وجاءت مشاركته بعد تعافيه بشكل نهائى من الإجهاد الذى كان يعانى منه خلال الفترة السابقة، وبذلك تأكدت جاهزية أيمن حفنى من الناحية الفنية والبدنية بشكل تام للمشاركة فى الفترة القادمة مع الفريق حيث يستعد الزمالك لمواجهة الرجاء، يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة، فى الأسبوع التاسع والعشرين بالدورى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة