حملة "يلا سيسى" تنتج أغنية لتأييد الرئيس وتنتهى من جدول فعاليات المحافظات

السبت، 10 مارس 2018 03:30 ص
حملة "يلا سيسى" تنتج أغنية لتأييد الرئيس وتنتهى من جدول فعاليات المحافظات مؤتمر جماهيرى لتأييد الرئيس - صورة أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أسما رؤوف المتحدث الإعلامى باسم حملة يلا سيسى، الحملة الشبابية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة، إن هيئة مكتب الحملة برئاسة جورج عياد المنسق العام للحملة، اجتمعت وانتهت من وضع جدول زمنى خاص بفعاليات ميدانية لتأييد الرئيس وحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات.

وأضافت، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن جدول الفعاليات يتضمن تنظيم عدة مسيرات بمحافظات وجميع محافظات مصر وكذلك ماراثون بالدراجات بالقاهرة، يحضره حشد كبير من الشباب لدعم الرئيس، بالإضافة إلى مسيرات بالأتوبيسات المكشوفة لحث الشباب على المشاركة.

وأشارت المتحدث الإعلامى لحملة "يلا سيسى"، إلى أن الحملة  أنتجت أغنية خاصة من غناء محمد شاهين ومينا عطا لحث المواطنين على المشاركة، لافتة إلى أنه سيتم أيضًا تنظيم مؤتمر حاشد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة خلال الأيام المقبلة قبل بدء فترة الصمت الانتخابى، بحضور فرقة ثلاثى أضواء المدينة، وحشد كبير من المواطنين لإعلان دعم الرئيس .

 

 كانت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، استقبلت الأحد الماضى، بمقرها الرئيسى بمحافظة القاهرة، وفدًا من حملة "يلا سيسى الشبابية لدعم السيسى"، لاستكمال الفترة الرئاسية الثانية، وقررت ضمها لأنشطة الحملة الرئاسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة