الشرطة البريطانية تنفذ اختطاف "وهمى" لخطيبة الأمير هارى بتدريب لمكافحة الإرهاب

الأحد، 11 مارس 2018 05:38 م
الشرطة البريطانية تنفذ اختطاف "وهمى" لخطيبة الأمير هارى بتدريب لمكافحة الإرهاب الشرطة البريطانية - أرشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نفذت القوات الخاصة البريطانية تدريبا لمكافحة الإرهاب تم خلاله تنفيذ عملية اختطاف ميجان ميركل خطيبة الأمير البريطانى هارى.

وأوردت صحيفة (ديلى أكسبريس) البريطانية، على موقعها الإلكترونى اليوم الأحد، أن ميركل تعرضت لاختطاف غير حقيقى تضمن إطلاق نار حى كجزء من عملية إعدادها لتصبح فرد فى العائلة الملكية.

وأمضت مخطوبة الأمير هارى - البالغة من العمر 36 عاما - يومين فى ريف هيرفوردشير مع نخبة القوات البريطانية لتدريبها على كيفية التعامل حال تعرضها لأى هجوم محتمل.

وكانت نجمة مسلسل الدعاوى الأمريكى السابقة بصحبة زوجها المستقبلى خلال الدورة التدريبة الشاقة، والتى وصفها أحد ضباط الشرطة السابقين بأنه "تم تصميمها لإخافة حياة أى شخص".وقال فى حوار للصحيفة أنه على الرغم من أن ميجان كانت على علم بأن الأعداء ليسوا حقيقيين إلا أنه متأكد من أنها كانت فى حالة رعب.

وأضاف أنه لهذا السبب تستخدم الذخيرة الحية حتى تتعرف ميركل على كيف يكون صوت الذخيرة الحية فى الواقع، وخلال التدريب الشديد تعرضت الممثلة الأمريكية للاختطاف وتم تعاملها على اساس انها رهينة.

وقال مصدر عسكرى بريطانى - للصحيفة - إن مثل هذا التدريب تعرض له معظم الشخصيات رفيعة المستوى في العائلة المالكة، وأنه تم إجراؤه مع ميجان قبل زفافها بسبب تزايد القضايا الأمنية خلال هذه الفترة.

وأضافت الصحيفة أن مخطوبة الأمير هارى تحت الحراسة 24 ساعة، 7 أيام فى الأسبوع والذى سيتم تعزيزة فى حفل زفافهما فى ويندسور فى 19 مايو المقبل، ويعتقد أن 30 فردا من قوات النخبة البريطانية سوف يؤمنون المير هاري وعروسه خلال حفل الزفاف.

وأشارت الصحيفة إلى أن التدريب الذى تعرضت له ميجان ميركل هو نفس التدريب الذى خضعت له الأميرة الراحلة ديانا والدة الأميرين وليام وهارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة