إنشاء طريق موازى أمام حرم جامعة دمياط لتسهيل حركة السيارات

الأحد، 18 مارس 2018 01:08 م
إنشاء طريق موازى أمام حرم جامعة دمياط لتسهيل حركة السيارات جولة رئيس الجامعة
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط مع المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة بعض الأمور الخاصة بتوسيع الطريق المؤدى إلى الجامعة وكيفية التغلب على زحام السيارات الشديد أمام حرم الجامعة الجديد، وذلك بحضور مديرى عموم الطرق والكهرباء بحضور المهندس علاء الدين السيد أمين عام الجامعة.

 

وأصدر المهندس محمد رجب تعليمات بتمهيد طريق موازى أمام حرم الجامعة وعمل رصيف بجوار سور الجامعة، كما تناقش أيضا فى مدى إمكانية توصيل تيار كهرباء دائم للحرم الجامعى حتى يتثنى للجامعة العمل بطاقة كاملة داخل منشآتها. 

 

وتفقد رئيس جامعة دمياط إنشاءات حرم الجامعة بمرافقة المهندس علاء الدين السيد – أمين عام الجامعة، والمهندس علاء الصباغ – مدير إحدى الشركات المسند إليها أعمال إنشاءات بالجامعة "مبانى الكليات الإدارية ، ومبنى إدارة الجامعة".

 

تبين أثناء الزيارة أن الشركة تعمل على قدم وساق للانتهاء من كافة أعمالها طبقاً للجدول الزمنى المحدد لها ، وقد حث رئيس الجامعة العمال والمهندسين القائمين على العمل داخل الموقع بأن هذا الصرح من أهم المشروعات القومية التى ستفيد المجتمع فيجب علينا جميعاً الاستمرار فى العمل كى نستطيع تقديم أفضل ما لدينا إلى بلدنا الغالية " .

 

يذكر أن الجامعة تسير بخطى سريعة نحو إنشاء وتجهيز جامعة متميزة بمعايير الجودة المطلوبة وتقنية حديثة لكى تتمكن من الوصول فى أقرب وقت من تحقيق هدف الجامعة ورؤيتها خلال الخمس سنوات القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة