"بيتا إيجيبت" تفتتح المرحلة الثانية من إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ببنى سويف

الأربعاء، 21 مارس 2018 05:45 م
"بيتا إيجيبت" تفتتح المرحلة الثانية من إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ببنى سويف تأهيل القرى الأكثر احتياجا
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت شركة بيتا إيجيبيت للتنمية العمرانية بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف مشروع تطوير واعادة تأهيل عدد 37 منزلا بقرية إبراهيم نجيب ببنى سويف ضمن المرحلة الثانية من مشروع تطوير القرى الأكثر احتياجا، والذى تقوم بتنفيذه جمعية الأورمان الخيرية، وفقا للبروتوكول الموقع مع الشركة.

 

وقام المحافظ بتسليم المنازل للأهالى بعد إنهاء عمليات التحسين والتأهيل وإعادة البناء والتشطيب وذلك بحضور المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة بيتا إيجيبت وحسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان ولفيف من الشخصيات العامة واعضاء مجلس النواب وقيادات مجلس إدارة شركة بيتا ايجبيت.

 

من جانبه قال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجبيت أن الشركة حريصة على تنويع اليات مساهمتها المجتمعية لتلبية احتياجات شرائح متنوعة من المواطنين ورفع الاعباء عن كاهل الدولة وتحقيق التناغم والتضافر المجتمعى.

 

واشار إلى أن تلك الأعمال تم الانتهاء منها فى وقت زمنى قياسى حيث تم البدء بها مباشرة أواخر 2017.

 

وشدد على حرص بيتا ايجبيت على تنفيذ منازل آدمية وبمستوى مميز من التشطيب والبناء لضمان الحياة الكريمة والصحية لاهالى قرى الصعيد والتأكيد على المشاركة الإيجابية لرجال الأعمال المصريين ودورهم فى المسئولية المجتمعية. 

 

وأكد فكرى على تركيز الشركة على تلبية أكبر قدر من احتياجات المواطنين بالمحافظة والتى قد تشمل أعمال اخرى منها مشروعات تنموية لتوفير فرص عمل لابناء القرى ورفع مستوى المعيشة لهم وزيادة الانتاجية وتنمية الموارد بتلك القرى.

 

وقد بلغت تكلفة تطوير منازل قرية إبراهيم نجيب حوالى مليون و600 ألف جنيه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة