نحس ويلشير.. نجم أرسنال يغادر معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

الخميس، 22 مارس 2018 08:01 م
نحس ويلشير.. نجم أرسنال يغادر معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة جاك ويلشير يغادر معسكر منتخب إنجلترا للإصابة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى موعد جديد مع النحس وسوء الحظ تعرض جاك ويلشير نجم وسط فريق أرسنال ومنتخب إنجلترا لإصابة جديدة، ليغادر على إثرها معسكر منتخب بلاده، ويفقد فرصة اللعب أمام منتخبى هولندا وإيطاليا فى المباراتين الوديتين التين تقامان ضمن الاستعدادات للمشاركة فى كأس العالم.
 
 
وفقاً لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن جاك ويلشير لم يسافر مع بعثة منتخب إنجلترا إلى العاصمة الهولندية أمستردام من أجل مواجهة منتخب هولندا، وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته فى مران الأسود الثلاثة.
 
ويلشير فى تدريبات إنجلترا
ويلشير فى تدريبات إنجلترا
 
المؤسف أن ويلشير كان قد استدعى للمنتخب الإنجليزى من قِبل المدرب جاريث ساوثجيت بعد المستويات الجيدة التى قدمها مع أرسنال فى الفترة الأخيرة، وذلك للمرة الأولى منذ عامين، إلا أن الإصابة حرمته من اغتنام هذه الفرصة الذهبية.
 
ويلشير يمزح مع ديلى آلى فى التدريبات
ويلشير يمزح مع ديلى آلى فى التدريبات
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن ساوثجيت سوف يعلن للصحفيين مدى خطورة إصابة ويلشير، عندما يتحدث لهم الليلة، فى المؤتمر الصحفى لمباراة هولندا المقرر لها غداً الجمعة.
 
ويلشير قبل تعرضه للإصابة
ويلشير قبل تعرضه للإصابة
 
إصابة ويلشير قد تهدد مشاركته مع المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم، نظراً لأن ساوثجيت سيحاول الاعتماد على اللاعبين الجاهزين بدنياً وفنياً، ولن يغامر باختيار لاعب معرض للإصابة باستمرار.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة