رانيا محمود يس: استهداف مدير أمن الإسكندرية يؤكد ضعف ووهن الإرهاب

السبت، 24 مارس 2018 06:15 م
رانيا محمود يس: استهداف مدير أمن الإسكندرية يؤكد ضعف ووهن الإرهاب الفنانة رانيا محمود ياسين تتحدث للزميل محمود عبد الراضى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة رانيا محمود يس، إن الحادث الإرهابى الذى استهدف اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، يؤكد على ضعف ووهن الجماعات الإرهابية، التى لقيت هزائم متكررة فى سيناء، بعدما سحقتهم الأجهزة الأمنية.

 

وأضافت يس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش حفل وزارة الداخلية لتكريم أمهات الشهداء اليوم السبت باتحاد الشرطة بالدراسة، أن هذه الأعمال الجبانة لن تزيد رجال الشرطة إلا قوة وإصرار لمواجهة الإرهاب ودحره.

 

ودعت الفنانة رانيا محمود يس، الشعب المصرى بالنزول للانتخابات الرئاسية، للمشاركة والتصويت لأى من المرشحين، حتى نؤكد للجميع على أن مصر تواصل النجاح، وقادرة على دحر الإرهاب.

 

وأضافت "رانيا يس"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش حفل بوزارة الداخلية لتكريم أمهات الشهداء، أن خير رد على الأعمال الإرهابية الجبانة هو النزل بقوة للانتخابات.

 

وأردفت رانيا يس، أقل شىء نقدمه لأمهات الشهداء الأبرار أن نحضر مثل هذه الاحتفاليات لمشاركتهن فرحتهن بعيد الأم وتقديم التهنئة لهن، معربه عن تقديرها لوزارة الداخلية التى لا تنسى أبناءها الأبطال وأسرهم.

 

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت "رانيا يس": "لا أقدم عمل فنى فى رمضان المقبل، لكن هناك أعمال ستقدم بعد رمضان أجهز لها، أتمنى أن تنال رضا جمهورى العظيم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة