فيديو.. سيدة طريحة الفراش تطلب سيارة اسعاف للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

السبت، 24 مارس 2018 02:00 ص
فيديو.. سيدة طريحة الفراش تطلب سيارة اسعاف للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية الحاجة خضرة طريحة الفراش
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من مرضها وظروفها الصحية التي تمنعها من الحركة واستمرارها في فراشها لعدة شهور، إلا أن أمنيتها تلخصت في إثبات حضورها الانتخابي واجراء عملية التصويت على رئيس مصر القادم.

قامت السيدة "خضرة" التي تعيش وحدها بمنزل بحي الورديان بمدينة الاسكندرية، بابلاغ جيرانها بمخاطبة وسائل الاعلام من أجل مساعدتها على احضار سيارة اسعاف لنقلها للجنتها الانتخابية والادلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة المقرر لها يومي 26 ،27 و28 مارس الجاري.

 

 

وعلى الفور توجهت الاعلامية فاطمة شنان مقدمة برنامج "دنيا تانية" على شاشة قناة "ltc"، إلى منزل "الحاجة خضرة" وتلبية نداءها، وظهرت "خضرة" وهي طريحة الفراش وتعلو صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي حائط غرفتها.

وقالت "خضرة" عند سؤالها عن السبب وراء الحاحها في التصويب بالانتحابات الرئاسية لمصر رغم ظروفها الصحية: " بحب بلدي مصر وبحب الرئيس السيسي وطول عمري بنتخب بس مش عايزة مرضي يمنعني عن حقي تجاه بلدي".

وأضافت:" أعيش بمفردي ولا أستطيع التحرك أو المشي على قدميّ، واستعين دائمًا بجيراني من أجل مساعدتي..أشكركم على تبية الدعوة وأتمنى أن تنقلني سيارة اسعاف خلال أيام الانتخاب من أجل نقلي للجنة والادلاء بصوتي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة