وزير التنمية المحلية: المصريون أصبحوا أكثر حرصًا على أداء واجبهم الدستورى

الإثنين، 26 مارس 2018 06:48 م
وزير التنمية المحلية: المصريون أصبحوا أكثر حرصًا على أداء واجبهم الدستورى أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، إن الشعب المصرى قدم الكثير من التضحيات خلال السنوات السبع الماضية ولذلك علينا الآن أن نجنى ثمار هذه التضحيات، داعيًا المصريين أن يوجهوا رسالة للعالم كافة بأنهم تغيروا وأصبحوا أكثر حرصًا على ممارسة حقوقهم الدستورية والقانونية من خلال الذهاب إلى صناديق التصويت المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، وتابع: "المصريون تغيروا وأصبحوا أكثر حرصًا على أداء واجبهم الدستورى".

وتابع "الجندى"، خلال تصريحات خاصة لفضائية "الحياة": "أوجه رسالة لكل مصرى ومصرية شاب وشابة وكل شخص موجود على الأراضى المصرية فى الـ27 محافظة أن الوقت جاء لنا لكى نثبت للعالم كافة وأنفسنا أننا شعب تغير.. المصريين قبل 2011 لم يكونوا حريصين على ممارسة حقوقهم السياسية أو القانونية فى المشاركة فى العملية السياسية، ولكن بعد مرور 7 سنوات نجد المصريين قدموا الكثير من التضحيات حيث إن هناك كثيرًا من البنين والبنات فقدوا آباءهم وتيتموا فضلاً عن الأمهات الآتى ترملن وكل ذلك من أجل تماسك الدولة".

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن العملية الانتخابية مؤمنة بشكل كامل وسيرها منظم على أعلى مستوى، وتابع: "مصر بلد قادرة على كل التحديات والقادم أفضل بعدما تحمل المصريين بكل مسئولية الإصلاح الذى تم فى البلاد".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة