محافظ شمال سيناء: أهالى سيناء أبطال وجهوا رسالة للعالم "أرض الفيروز قوية"

الثلاثاء، 27 مارس 2018 04:38 م
محافظ شمال سيناء: أهالى سيناء أبطال وجهوا رسالة للعالم "أرض الفيروز قوية" اللواء السيد حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء السيد حرحور محافظ شمال سيناء واللواء رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء، رافقهم المستشار محمد منير رئيس لجنة الإشراف على انتخابات شمال سيناء لجان الانتخابات فى العريش.

وخلال جولتهم التقوا رؤساء لجان الانتخابات فى مجمع مدارس وسط العريش واطمئنوا على سير العملية الانتخابية بدون معوقات.

 

وقال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، فى تصريحات له خلال الجولة، إن المحافظة ذللت كل العقبات أمام الناخبين، كما وفرت أتوبيسات لنقل من يقيم بعيدا عن اللجان للمشاركة، مشيرًا إلى أن سيناء وأهلها يحاربون الإرهاب بمشاركتهم الفعالة فى الإدلاء بأصواتهم .

 

وأعرب حرحور، عن تقديره لكافة أجهزة الدولة فى توفير مناخ أمن للانتخابات فى المحافظة، مشددًا على أن أهالى شمال سيناء أبطال ومشاركتهم فعالة ومؤثرة ويقدمون صورة مشرفة لكل العالم .

 

وأضاف محافظ شمال سيناء، أن مشاركة الأهالى بكثافة هى رسالة لكل العالم أن سيناء قوية وتواجه بكل حزم وفى كل الظروف .

 

وبدوره أشار مدير أمن شمال سيناء إلى أن كافة لجان المحافظة والقوات تؤدى دورًا متكاملًا فى التأمين والحماية والعمل على راحة الناخبين وتذليل كل العقبات أمام وصولهم للجان .

 

 

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة