مدرب كريستال بالاس: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم

الخميس، 29 مارس 2018 03:31 م
مدرب كريستال بالاس: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم روى هودجسون المدير الفنى لنادى كريستال بالاس -صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح نجم نادى ليفربول بإشادة قبل المباراة التى تجمع بين الفريقين بعد غد، السبت، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال روى هودجسون، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة ليفربول، "محمد صلاح هو من أفضل اللاعبين فى العالم حالياً، عليه أن يشعر بالسعادة والفخر لتواجده ضمن هذه الفئة من اللاعبين الكبار، لم أحظ بشرف تدريب اللاعب المصرى، لكن حكمى عليه تم بناءً على مشاهدتى له فى مباريات ليفربول"، مضيفاً "الطريقة الوحيدة لإيقاف خطورة محمد صلاح هو العمل الجماعى وليس شيئا آخر".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث يعتلى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة