عمرو أديب بـON E: خيرى رمضان كان يقف دائما بجوار الشرطة

الأحد، 04 مارس 2018 11:49 م
عمرو أديب بـON E: خيرى رمضان كان يقف دائما بجوار الشرطة عمرو أديب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ناشد الإعلامى عمرو أديب، وزارة الداخلية بتسوية أزمة الإعلامى خيرى رمضان، قائلاً: "النيابة قررت حبس خيرى 4 أيام على ذمة التحقيق.. أنا عارف قد أيه إن إخوانا فى الشرطة مضايقين.. وهذا الأمر كان قاسيا بالنسبة للشرطة وعائلاتهم".
 
وأوضح أديب: " يمكن حل هذا الأمر بكثير من الطرق، وبرجاء من وزارة الداخلية والمسئولين يمكن استدراك هذا الأمر والوصول لحلول.. وخيرى اعتذر وكان عنده نية جيدة وعمره ما كان عنده موقف ضد الشرطة.. ودائما كان يقف بجوارها".  
 
وأضاف "أديب"، خلال برنامجه "كل يوم"، المُذاع عبر فضائية "ON-E"،: "خيرى طول عمره رجل يتسم بكثير للوطنية والمحبة لجهاز الشرطة.. لابد لخيرى أن يحافظ على الشرطة، والشرطة تحافظ على خيرى.. خيرى لم يخرج اليوم سيكون على ذمة التحقيق 4 أيام أخرى ثم يتبعهم 15 يوما ويتبعهم قرار حجزه حتى تحال القضية إلى المحكمة ".
 
كانت النيابة العامة قد استدعت الإعلامى خيرى رمضان للتحقيق معه فى البلاغ المقدم ضده، بتهمة الإساءة لهيئة وضباط الشرطة، عقب إذاعته رسالة من سيدة، خلال إحدى حلقات برنامجه، قالت إنها زوجة ضابط شرطة، وتعانى صعوبات الحياة، الأمر الذى أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ الذى باشرت النيابة التحقيق فيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة