ولية أمر تشكو من ضرب طالب تربية عملى لابنها فى مدرسة بحدائق القبة

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:14 ص
ولية أمر تشكو من ضرب طالب تربية عملى لابنها فى مدرسة بحدائق القبة الطالب المعاقب بالضرب
كتب السيد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الطفل محمود كرم مصطفى، البالغ من العمر 13 عاما، طالب فى الصف السادس الابتدائى للضرب المبرح على وجهه وأجزاء متفرقة فى جسده، من قبل أحد طلاب التربية العملى بمدرسة سكة الوايلى التجريبية، بمنطقة حدائق القبة فى محافظة القاهرة.

 

وقالت هبة العربى والدة الطالب محمود، إن ابنها تعرض للضرب على وجهه وأجزاء متفرقة من جسده، فضلاَ عن عقابه بشكل مهين من قبل أحد طلاب التربية العملى الذين يتدربون فى المدرسة، من خلال وقوفه أمام الحائط على قدم واحدة.

 

وأوضحت أن ابنها من الطلاب المتفوقين دراسياً ويشهد له جميع مدرسوه، وكل ما اقترفه من ذنب أنه تحدث مع زميله أثناء شرح طالب التربية العملى، الذى انهال على ابنها بالضرب المبرح فيما وصفته بـ"حفلة تعذيب".

 

وأضافت أن المدرسة أخطأت بالسماح لطالب تربية عملى بالتواجد بمفرده داخل الفصل، دون أن يكون بصحبة مدرس الفصل، أو المشرف على المادة.

 

الطالب
الطالب

 

تورم فى الخد
تورم فى الخد

 

رقم المحضر
رقم المحضر

 

رقم تقرير المستفى
رقم تقرير المستفى

 

وحررت الأم محضر ضد المدرسة برقم 3491 قسم حدائق القبة، لا سيما بعد أن رفض ابنها الذهاب إلى المدرسة نتيجة الحالة النفسية السيئة التى يمر بها، بعد عقابه بشكل مهين أمام زملاءه، وطالبت المسئولين المختصين فى وزارة التربية والتعليم بضرورة التحقيق فى واقعة ضرب ابنها وإعادة الاعتبار له أمام زملاءه.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة