المستشار الإعلامى الجديد لسفارة مصر بالسودان يتسلم مهام عمله رسميا

الخميس، 08 مارس 2018 01:34 م
المستشار الإعلامى الجديد لسفارة مصر بالسودان يتسلم مهام عمله رسميا ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم المستشار الإعلامى الجديد لسفارة مصر لدى السودان عبد النبى صادق مهام عمله رسميا بمقر المكتب الإعلامى المصرى فى الخرطوم.

وأكد صادق -فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم، أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تعزيز جسور وأواصر التواصل والتعاون بين وسائل الإعلام المختلفة فى كل من مصر والسودان، بهدف تبنى فكر بناء وتعظيم الإيجابيات التى تدعم علاقات الدولتين والشعبين الشقيقين، والعمل على تقويتها وتنميتها، والدفع بها إلى آفاق أرحب.

وأشار إلى أهمية تحقيق التعاون الجاد والمثمر فى المجال الإعلامى بين القاهرة والخرطوم، خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والكفاءات بين الوسائل الإعلامية فى البلدين، منوها بما يمكن أن يقدمه المكتب الإعلامى من خدمات متنوعة للصحفيين والإعلاميين المصريين والسودانيين على حد سواء.

وأكد صادق الحرص على متانة العلاقات المصرية - السودانية الشاملة وتحقيق وتعزيز المصالح المشتركة، والتوافق بين القاهرة والخرطوم على مزيد من التعاون فى كافة المجالات وبالأخص المجال الإعلامى.

ويعد عبد النبى صادق أحد الكوادر المتميزة فى الهيئة العامة للاستعلامات، وشغل عدة مناصب فى قطاعات الهيئة المختلفة، وله العديد من الإسهامات البارزة فى العمل الإعلامى فى الدائرتين العربية والأفريقية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة