صور محافظ الوادى الجديد يناقش مع عمد ومشايخ القرى الاستعداد للانتخابات

الخميس، 08 مارس 2018 06:34 م
 صور محافظ الوادى الجديد يناقش مع عمد ومشايخ القرى الاستعداد للانتخابات جانب من اللقاء
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد مع عمد ومشايخ واعضاء المجلس الاستشارى ومراكز الشباب لمناقشة الاستعدا للانتخابات الرئاسية بحضور اللواء عبد الرحمن شحاته مدير أمن الوادى الجديد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وذلك بقاعه المؤتمرات بديوان عام المحافظة حيث أكد المحافظ على أن خدمة المواطن هو أساس العمل العام وأن ما يتم من إنجازات على أرض المحافظة هو حصاد تضافر كافة الجهود وتعاون مختلف القطاعات بالمحافظة.

 

ووجه المحافظ بضرورة الاستعداد التام لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة وتجهيز المقرات الانتخابية وتحديد المهام كل فيما يخصه وتحفيز المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الانتخابات وتسهيل كافة الإجراءات أمام الناخبين لضمان مشاركة أكبر نسبة من المواطنين فى العملية الانتخابية وممارسه الحقوق الدستورية التى كفلها لهم القانون.

 

وأشار الزملوط إلى أن عدم المشاركة هو مساعده لقوى الشر على تحقيق اهدافها والنيل من الوطن موجها بتكليف مراكز الشباب بعقد ندوات ومؤتمرات توعويه لحث الشباب على المشاركة.

 

وقرر محافظ الوادى الجديد تخصيص وسائل لنقل الناخبين مجانا بمختلف قرى ومراكز المحافظة لمقر اللجان الانتخابية وذلك للتيسير على المواطنين خلال ممارستهم لحقهم الدستور وحثهم على المشاركة الإيجابية بالعملية الانتخابية ودعم شباب متطوعين (حملة شارك) خارج لجان الاقتراع وتدعيمهم بأجهزة حاسب إلى لمساعدة الناخبين للاستدلال على الجان الخاصة بهم بهدف توفير الوقت عليهم وتوجيههم خلال العمليه الانتخابية وذلك من خلال التعاون مع مراكز الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

كما وجه المحافظ رؤساء القرى بإعداد حصر دقيق بأسماء الطلاب الجامعين ابناء المحافظة المقيدين بجامعه اسيوط تمهيدا نقلهم من أسيوط للمحافظة بهدف المشاركة فى العرس الانتخابى القادم والتنسيق مع شركه النقل الوجه القبلى للنقل والسياحة نظير مبلغ رمزى أو مجانى.

 

 جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

  محافظ الوادى الجديد يلتقى بالعمد والمشايخ
محافظ الوادى الجديد يلتقى بالعمد والمشايخ

 

  مناقشة الاستعداد للانتخابات
مناقشة الاستعداد للانتخابات

 

   توفير وسائل نقل للناخبين مجانا
توفير وسائل نقل للناخبين مجانا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة