فيديو وصور.. خالد الفايد يكشف لأول مرة تفاصيل مثيرة حول مشاركته ببرنامج "ذا فويس كيدز".. ويؤكد لـ"اليوم السابع": أسعى للاستمرار فى الغناء مع الإنشاد الدينى.. ووالده يوضح حقيقة قرابة نجله بالشيخ طه الفشنى

الخميس، 08 مارس 2018 08:00 م
فيديو وصور.. خالد الفايد يكشف لأول مرة تفاصيل مثيرة حول مشاركته ببرنامج "ذا فويس كيدز".. ويؤكد لـ"اليوم السابع": أسعى للاستمرار فى الغناء مع الإنشاد الدينى.. ووالده يوضح حقيقة قرابة نجله بالشيخ طه الفشنى خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز
كتب خالد نور - أدار الندوة: حسن مجدى - خالد نور - السيد زيادة - تصوير سامى وهيب ومحمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطفل خالد الفايد، الذى يبلغ من العمر 14 عاماً، بينما يتعدى عمر صوته عمره الحقيقى بأضعاف، أبن قرية "ثربو" التابعة لمركز سمسطا، بمحافظة بنى سويف، ظهر برنامج ذى فويس كيدز، ذاع صيته بين ليلة وضحاها، بعد ظهوره فى مرحلة "الصوت وبس"، ليحدث ضجة فى أوساط المتابعين، إذ خطف أنظار الجميع بإطلالته بالجلباب البلدى المصرى، ولامتلاكة الموهبة وصدق المشاعر فى الغناء.

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (1)

خالد محمد لملوم الفايد، الطفل الصعيدى فى ضيافة "اليوم السابع".. يشرح تجربتة فى برنامج المواهيب "ذا فويس كيدز"، بالموسم الثانى، والمواقف التى تعرض لها، وبعض الأزمات التى مر بها.

 

خالد الفايد يكشف تفاصيل مشاركتة ببرنامج ذا فويس كيدز

يقول خالد، بعد متابعة الموسم الأول من البرنامج، قرر الإشترك بالموسم الثانى، وطلب ذلك من والدة، الذى لم يمانع نهائيا لايمانة بموهبة خالد الفنية، وأنة استعمل هاتف الأب المحمول للاشتراك بالمسابقة، وبعد إتمام إجراءات وشروط الأشتراك، تفاجاة بإتصال يبشرة بقبولة ضمن مرحلة الصوت وبس.

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (2)

وأضاف، أن قبوله بمرحلة "الصوت وبس"، كانت مفاجاة له، رغم ثقته الكبيرة بنفسه، وتشجيع أمة المستمر، وأشارة إلى أنة بداء البروفات لمدة 3 أشهر قبل البرنامج، وكان هدفة الأساسى فى هذا الوقت هو اقناع الثلاث مدربين العمالقة، تامر ونانسى وكاظم.

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (3)

وأوضح، أنة خلال تجربته مر بمراحل صعبة كتير خلال البرنامج، لكن الأصعب كانت اللحظة التى كان فى أنتظار الفنان تامر حسنى أن يختار بينة وبين اثنين من المتسابقين، مؤكدا أنة لن ينسى هذه اللحظة أبدا.

 

خالد الفايد يكشف سبب ارتدائه الجلباب فى المسابقة

كشف نجم "The Voice Kids"، عن سبب ارتدائه الجلباب فى المسابقة، إلى أن والده هو من أشار عليه بارتداء الجلباب، مشيراً إلى أنه يمثل الصعيد وبلدته ببنى سويف، وأنة بعتز بذلك، قائلاً: " كانت فكرة جميلة، وأن مقتنع بها تماما".

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (7)

والد خالد الفايد فى أول ظهور إعلامى له

ويروى محمد لملوم الفايد والد الطفل لـ"اليوم السابع"، قصة أبنه قائلا: نجلى يعشق الغناء ويتمتع بصوت جميل عزب، وبداية أكتشاف موهبتة الحقيقية وهو فى عمر الـ 4 سنوات، ثم بداء الأهتمام الحقيقى عام 2014، بمساعدة أحمد طوير، مدرس اللغة العربية بالمدرسة، وجاء قرار دخولة قصور الثقافة بنى سويف لتدريبه على الإنشاد الدينى والغناء لكبار المطربين، مؤكداً أن جينات الغناء موجودة من البداية حتى فى الأم، التى تغنى فى المطبخ أثناء تحضير الطعام، وأن لخالد أخوة فى نفس المستوى والموهبة بالغناء، أكثرهم لملوم الذى ظهر مع خالد فى البرنامج، ولكن لم يستطيع المشاركة لمخالفة شرط السن بالمبرنامج.

ومن جانبة قال الفنان، علاء نبيل، إن خالد يغنى بدون معرفة أو علم بالموسيقى، وأنه يعتمد على الموهبة فى الغناء والسمع، لذلك نسعى لتنمية الموهبة بالدراسة والعلم فى الفترة القادمة، ومع الممارسة سيكتسب الخبرة.

 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (4)

ومن جانبة قال محمد جابر، مدير أعمال الطفل، إن هناك عروض بأغانى وحفلات وتصوير كليبات وكثير من الأعمال الفنية، ولكن يتم تأجيلها فى الوقت الحالى، للاهتمام بالدراسة والتعليم خاصة مع اقتراب امتحانات نهاية العام، مؤكداً سيكون هناك "البوم" وأعمال أخرى خاصة بخالد نهاية العام الحالى.

 

 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (9)

وقال لملوم الفايد، إن أخوه خالد، لديه موهبة كبيرة وعظيمة، ويتمتع بإحساس رائع، أنه كان يتمنى استمراره للنهائيات، ليتعرف علية الجمهور أكثر، ولكن موهبته ظهرت ووصلت لقلوب الناس مع أول ظهور له، مؤكدا استمرارهما معا لتحقيق حلمهما فى الغناء.

 

والد خالد الفايد يكشف عن حقيقة قرابة نجلة بالشيخ "طه الفشنى"

وعن قرابة الطفل خالد الفايد بالشيخ طه الفشنى، أكد محمد لملوم، حقيقة انتماء خالد، لعائلة الشيخ طه حسن مرسى الفشنى، أحد أعلام قراء القرآن والمنشدين المصريين، من ناحية الأم، وكشف الفايد عن حقيقة قرابة ابنه خالد من الراحل طه الفشنى مبينا أن الشيخ طه خال حماته.

 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (11)

خالد الفايد ومشكلة الكسوف والخجل 

وعلق الطفل الصعيدى خالد الفايد، على ظهوره بشخصية قليل الكلام وخجولاً، قال: "أنه يتحدث بصوت منخفض وخجول، لكنه عندما يصعد على خشبة المسرح يصبح شخصاً آخر، مردفاً: "بحس إنى مالك المسرح ومفيش حاجة هتوقف قصادى".

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (12)

أزمة خالد الفايد والفنان تامر حسنى وتوتر العلاقة بينهما بعد استبعادة من المنافسة

قال نجم ذا فويس كيدز، أن كل ما يثار حول خلافه مع الفنان تامر حسنى "أشاعات" تبادلها المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى، موضحاً انة لا يزال على تواصل مع الفنان، وأن هناك وعود فنية قادمة.

 

وكشف "الفايد"، عن سبب اختياره النجم تامر حسنى فى المسابقة بقوله: "بحب تامر، وهو أقنعنى فاخترته"، مستطرداً: " قلت قبل ما أطلع على المسرح هختار نانسى، بس حبيت تامر لما شوفته واخترته، ولو رجع بيا الوقت هختارة تانى".

 

وأشار إلى أنه كان يقف متحيراً قبل اختياره لـ "تامر"، ووقف بين كرسى تامر حسنى ونانسى عجرم، موضحاً أن تامر حسنى كان ينادى عليه قائلاً: "اطلع يلا".

وعن خروجة من المسابقة، قال: "رغم كل التحصينات التي يقدمها المشرفون على البرنامج، الا أنه شعر بحالة مرضية وارتفاع فى درجات الحرارة، مما أثرت على اداءة بالبرنامج".

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (15)

طموحات خالد الفايد فى المستقبل

وفى نهاية الحديث قال خالد: "أمنيتى أن أصبح مهندس طيران، فأنا متفوق فى دراستى وحاصل على مجموع 123: 140، أما في مجال الغناء هدفى إجادة العزف على العود، والتميز بالغناء مثل الفنان محمد عبد الوهاب"، مع الحفاظ علي اللإنشاد الدينى أيضا".

وفى نهاية اللقاء قدم نجم ذا فويس كيدز، خالص التهانى القلبية لفريق العمل داخل جريدة وموقع اليوم السابع، بمناسبة عيد ميلاد الجريدة الـ 10، وقدم الشكر على تميزهم وتفانيهم فى العمل طوال هذه السنوات.

واحتفل الفايد، داخل صالة التحرير، بهذه المناسبة على طريقتة الخاصة، واهدى القائمين على الموقع والجريدة، أغنيه "كل سنة وانت طيب"، قائلاً: " كل سنة وكل العاملين بالجريدة طيبين وناجحين ومزيد من التقدم، وذلك لتميزهم فى مجال الصحافة وسرعة نقل الخبر، وعدم الإلتفات إلى الشائعات المغرضة أو  تهويل الأحداث، وتضخيم الحقائق".

 


 
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (5)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (6)
 


 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (8)
 
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (10)
 
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (13)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (14)
 

 
خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (16)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (17)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (18)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (19)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (20)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (21)

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (22)
 

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (23)

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (24)

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز (25)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة