تشيلسى يستضيف توتنهام فى قمة حسم المربع الذهبى للدورى الإنجليزى

الأحد، 01 أبريل 2018 08:00 ص
تشيلسى يستضيف توتنهام فى قمة حسم المربع الذهبى للدورى الإنجليزى مباراة تشيلسى وتوتنهام
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل توتنهام فى ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل ضيفا على جاره تشيلسى على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك من خلال تحقيق أول فوز له فى عقر دار منافسه منذ 28 عاما، ما سيسمح له برفع الفارق عن تشلسى إلى 8 نقاط وبالتالى تعزيز مركزه الرابع.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام
 

المباراة ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج" فى تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، حيث لم يستبعد المدرب الأرجنتينى لتوتنهام ماوريتسيو بوكيتينو إمكانية مشاركة هداف الفريق هارى كاين فى المباراة بعد أن تعافى مبكرا من اصابة بالتواء فى اربطة الركبة.

وتعرض كين الذى سجل 31 هدفا فى مختلف المسابقات هذا الموسم، للاصابة الشهر الماضى خلال مباراة فريقه ضد بورنموث ولم يكن من المنتظر أن يعاود التمارين قبل الشهر المقبل.

تشيلسى
تشيلسى

 

بيد أن بوكيتينو كشف أن تطور إصابة كاين ايجابي، وقال فى هذا الصدد "يجب أن ندرس حالته جيدا.. إنه متفائل جدا وهو يقوم بعمل جيد.. كل يوم يتطور".

وأضاف "سندرس حالته فى الايام القليلة المقبلة. من الصعب الان القول نعم ام لا (بخصوص مشاركته). لا استطيع القول لا، لكن لا استطيع القول نعم ايضا".

وتابع: "ربما الاسبوع المقبل، لكن الامر الاهم هو اننا متفائلون فى ما يتعلق بتعافيه ونقوم بعمل رائع ونحن سعداء".

واوضح "بعد المباراة ضد بورتموث، اعتقد الجميع بان غيابه سيكون طويلا، لكن تعافيه كان رائعا".

وتبدو الضغوطات على تشلسى حامل اللقب الموسم الماضى كبيرة، لان الخسارة تعنى تراجع اماله بنسبة كبيرة فى المشاركة فى دورى الابطال الموسم المقبل، وربما تطيح بمدربه الايطالى انطونيو كونتى من منصبه.

هارى كين
هارى كين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة