صور.. الداخلية تقتحم البؤر الإجرامية بالشرقية وتضبط عصابة تسرق أبواب المقابر

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 03:14 م
صور.. الداخلية تقتحم البؤر الإجرامية بالشرقية وتضبط عصابة تسرق أبواب المقابر المتهمون
كتب محمود عبد الراضى ـ الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داهمت قوات الأمن بوزارة الداخلية عدداً من البؤر الإجرامية فى الشرقية، لتطهيرها من الخارجين عن القانون، بمشاركة الأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الشرقية، وعدداً من المدرعات.

 

وأسفرت المداهمات الأمنية، عن ضبط 10 قطع أسلحة نارية، عبارة عن "3 بنادق خرطوش، طبنجة عيار 9مم، 6 فرد خرطوش، عدد 21 طلقة نارية مختلفة الأعيرة".

 

وضبطت أجهزة الأمن 11 قضية إتجار فى المواد المخدرة، بمضبوطات بلغت "22,500 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، 540 جراما لمخدر الهيروين، 350 جرام لمخدر الحشيش، 20 قرص مخدر".

 

وأثمرت جهود وزارة الداخلية، بإشراف اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام، عن ضبط 3 قطع سلاح أبيض، ومتهمين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضايا .

 

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابى بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق ضم " ثلاثة أشخاص - لديهم معلومات جنائية مسجلة"،  تخصصوا فى إرتكاب جرائم سرقات البوابات الحديدية الخاصة بالمقابر ، وإعترفوا بإرتكابهم 10 وقائع سرقة في الزقازيق، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده ، والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق.

 

جاء ذلك في إطار جهود قطاع الأمن العام الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفاً ومنعاً والقيام بحملات تفتيشية مكبرة لإستهداف البؤر الإجرامية التى تأوى عناصر إجرامية خاصة حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص ومروعى المواطنين وتجار المواد المخدرة والهاربين من أحكام جنائية.

 

أحد المقبوض عليهم
أحد المقبوض عليهم

 

مقبوض عليهم
مقبوض عليهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة