أحمد موسى فى "على مسئوليتى": مستشار شيخ الأزهر ضغط لتعديل قرار فصل شقيقه من النيابة

الخميس، 12 أبريل 2018 02:11 م
أحمد موسى فى "على مسئوليتى": مستشار شيخ الأزهر ضغط لتعديل قرار فصل شقيقه من النيابة الإعلامى أحمد موسى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك أخبارا منشورة على مواقع التواصل، عن المستشار محمد عبد السلام مستشار شيخ الأزهر، باستغلال منصبه فى "أشياء محددة"، مبينًا أن مستشار شيخ الأزهر، له شقيق اسمه أحمد، وكان يعمل معاونًا بالنيابة فى زفتى بالغربية، اتهم بتزوير فى قضية تنظر أمامه.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى"، أن مجلس القضاء الأعلى أحال شقيق مستشار شيخ الأزهر إلى مجلس تأديب فى العام الماضى وتحديدًا ديسمبر 2017 ، بناءً على تحقيقات فى شكوى قدمت ضده، معلقا بقوله: " محدش على رأسه ريشة، ولا حد فوق القانون، وهذا من العدالة والعدل فى مصر، ومجلس القضاء الأعلى مشكورين أخذ قرار بفصل معاون النيابة، وده معناه أنه لن يعمل فى أى جهة قضائية مرة أخرى".

 

وأشار أحمد موسى، إلى حدوث محاولة للضغط و"التحايل"، بحسب تعبيره، لتعديل أو تغيير قرار المجلس الأعلى للقضاء، من فصل إلى استقالة، بمعنى أنه يحق له التقدم لأى جهة قضائية أخرى، لكن الفصل لا يمكن له التقدم لأى جهة قضائية أخرى".

 

وقال أحمد موسى، مستشار شيخ الأزهر، حاول يضغط لتعديل القرار مجلس القضاء الأعلى، لكن الأخير بناسه المحترمة وقضاؤنا الشامخ رفض الضغوط والتدخلات وأصر على القرار.

 

ودعا الإعلامى موسى، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر بالتحقيق فى الواقعة، قائلا: "احنا بنحترم حضرتك، فضيلة الإمام من فضلك حقق فى هذا الأمر، ماينفعش النهاردة البلد مابتحميش حد، ايا كان، ومافيش حد فوق القانون ، وزراء ومحافظين، اللى بيغلط غلطة بيدفع تمنها ويتحملها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة