جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟

الخميس، 12 أبريل 2018 04:51 م
جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟ إيهاب جلال وأحمد الأحمر ومباراة سابقة للزمالك والاتحاد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينقسم فى الثامنة مساء اليوم جمهور الزمالك ما بين متابعة الفريق الأول لكرة القدم والفريق الأول لكرة اليد، لارتباط الأول بمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز والتى ستحسم موقف الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال بعد الخسائر التى لحقت بالفريق فى البطولة، بخلاف توديع الكونفدرالية مبكراً، أما فريق كرة اليد فسيكون فى نفس الموعد فى مواجهة من العيار الثقيل مع الأهلى.

إيهاب جلال

لماذا يتابع جمهور الزمالك قمة اليد؟

جمهور الزمالك يأمل أن تصبح الثامنة مساءً موعداً مع السعادة مع فريق اليد نحو استعادة لقب السوبر الأفريقى، خاصة فى ظل موسم كارثى لفريق كرة القدم، بخلاف أن مباراة اليد لها أهمية كبرى لعدة اعتبارات، أولها أنها مع الأهلى الغريم التقليدى ويشهد هذا اللقاء صراعا قويا بين القطبين، خاصة فى ظل رغبة الزمالك فى الثأر من الفريق الأحمر لتعويض الخسارة الأخيرة التى تلقاها فى نهائى الدورة المجمعة الأولى بدورى المحترفين، بخلاف أن الأهلى هو حامل لقب السوبر الذى حصل عليه العام الماضى بالفوز على الزمالك فى المغرب.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/mouEshUqZvk" frameborder="0" allow="autoplay; encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

ملوك الصالات.. منافسة محسومة للأهلى هذا الموسم؟
 

ملوك الصالات.. لقب دائماً يردده جمهور القطبين يتفاخر به أحياناً جمهور الأبيض لقوة الفرق التى امتلكها النادى الأبيض فى اليد والسلة والطائرة واعتز به أحياناً جمهور الأهلى لما حققه أيضاً فرقه المختلفة من بطولات ولكن هذا الموسم السيطرة أهلاوية فى ظل عدم تحقيق الفريق الأبيض أى بطولة على صعيد الكبار حتى الآن لذلك سوبر اليد يعد بمثابة أبرز ما تبقى للزمالك للمنافسة على لقبه هذا الموسم لذلك سيحرص جمهوره على متابعة المواجهة.

أحمد الأحمر

وماذا عن مواجهة الزمالك أمام زعيم الثغر؟
 

أما مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الاتحاد السكندرى تحمل أهمية كبرى لقطاع عريض من الجمهور الأبيض الذى يأمل فى خروج فريقه من كبواته التى لحقت به هذا الموسم، خاصة قبل عودة منافسات كأس مصر البطولة الوحيدة التى مازال الفريق الأبيض لديه فرصة المنافسة على لقبها بعد حسم الأهلى للدورى مبكرا والخروج الإفريقى المبكر أيضاً، كما أن مواجهة الزمالك والاتحاد السكندرى ستحدد خارطة الطريق فى الفترة المقبلة بشأن الجهاز الفنى للفريق الأبيض.

الزمالك والاتحاد السكندرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة