عمال السكة الحديد والمترو لـ"السيسى": نعاهدك على مواصة الإنتاج والتنمية

الخميس، 12 أبريل 2018 03:02 م
عمال السكة الحديد والمترو لـ"السيسى": نعاهدك على مواصة الإنتاج والتنمية محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد العاملون بالهيئة القومية بالسكك الحديدية ومترو الأنفاق مبايعاتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدين أنهم سيظلوا أوفياء للوطن ويبذلون الجهد مضاعفا لتنفيذ برامج وخطط التنمية والتوسع فى المشروعات العملاقة خاصة فى مجال النقل.

 

وأكد 100 ألف عامل بالسكك الحديدية والمترو خلال مؤتمر الجمعية العمومية للنقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكرى أنهم يقفون بجانب القوات المسلحة والشرطة للقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه، جاء ذلك فى حضور جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والقيادات العمالية.

 

وقال محمد وهب الله الأمين العام ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب نحن فخورون بعمال مصر الذين كانوا كلمة السر فى الانتخابات الرئاسية التى عبروا فيها عن حبهم للوطن وللرئيس عبد الفتاح السيسى.. مضيفا أن الأيام القادمة ستشهد انطلاق سباق الانتخابات العمالية بمستوياتها الثلاث وأن المجال مفتوح أمام جميع العمال لممارسة هذا الاستحقاق القانونى دون تمييز.

 

من جانبه أشاد عبد الفتاح فكرى بالجهود التى قام بها الدكتور هشام عرفات وزير النقل من أجل تحديث المرافق الحيوية من أهمها السكك الحديدية والمترو مشيرا إلى أن الوزير حريص على توفير الرعاية للعاملين ورفع مستواهم الفكر والتقنى حيث حصلوا على امتيارزات اضافية فى الحوافز والبدلات والمنح فضلا عن اقرار زيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى اجر 110 شهرا عند حالات التعاقد بصندوق الولاء وزيادة بدل الوجبة الغذائية والبطاقة العلاجية للعاملين.

 

فيما أشار جمال الصعيدى نائب رئيس اتحاد العمال والامين العام للنقابة إلى أن الجمعية العمومية وافقت على تعديلات نظم العمل النقابى والحسابات المالية للجان النقابية والنقابة العامة تمهيدا لاجراء الانتخابات العمالية المقبلة كما وافقت الجمعية بحضور 80% من اعضائها على خطة للتدريب النقابى والتوسع فى عضويتها وتوفير الخدمات اللازمة لكل العاملين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة