صور .. محافظ بنى سويف يتفقد مشروعات الصرف بقرى المراكز

الأحد، 15 أبريل 2018 02:58 م
صور .. محافظ بنى سويف يتفقد مشروعات الصرف بقرى المراكز  محافظ بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف،عددا من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها،والمقرر إنهائها 30 يونية المقبل،وذلك للوقوف على نسب ومعدلات التنفيذ على أرض الواقع،وبحث المعوقات التي تعترض خطوات التنفيذ لتذليلها وتوفير أوجه الدعم اللازمة للإنتهاء من هذه المشروعات بحسب برامجها الزمنية المحددة مسبقا.

ورافق المحافظ خلال الجولة كل من مسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالجهاز التنفيذي لمشروعات بني سويف والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين.

 وشملت الجولة عدد من القرى وهي الدوية وأبوسليم ومصطفى طاهر والحماوى وبليفيا وبنى حمد وباروط واهوة مركز بني سويف،ومشروعات الصرف الصحي بقريتي الرياض،دلاص مركز ناصر،بالإضافة إلى متابعة آخر تقرير للموقف التنفيذي لمشروعات الصرف بالميمون ونزلة جنيدي ، ومحطة مياه الواسطى بمركز ومدينة الواسطى.

حيث تابع المحافظ الاعمال المتبقية في كل مشروع وسير الأعمال ومستوى الأداء ، والإطمئنان على نهو هذه المشروعات المقرر الانتهاء منها في 30 يونيه المقبل ،والتي ستخدم مايزيد عن  120 ألف نسمة ، ونظرا لأهمية دخول هذه المشروعات الخدمة وحل مشكلة الصرف الصحي بهذه القرى ، ضمن خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية بمد خدمة الصرف الصحي وتحسين مستوى معيشة المواطن البسيط ، وفي اطار التوجيهات الخاصة بتنمية الصعيد.

وتنوعت الأعمال المتبقية في المشروعات التي تفقدها المحافظ، ما بين أعمال مدنية متبقية مثل تشطيب المباني الخاصة بمحطات الرفع ، وفي بعض المشروعات أعمال السور وغرف المخازن والأمن وغيرها ،القليل منها أعمال استكمال انشاءات المبني ، وأعمال تركيبات ميكانيكية  متبقية مثل استكمال غرف الصمامات،وربط خطود الطرد على محطات الرفع والمعالجة ، وتنفيذ عدايات ،وغيرها من الأعمال.

وشدد المحافظ على تسريع وتيرة الأعمال ، خاصة وأن هناك بعض المشروعات الموقف التنفيذي للأعمال المتبقية ضعيف ، مؤكدا أنه لا يوجد مجال للتأخير وأن هذه المشروعات بأكملها سيتم دخولها الخدمة في منتصف العام الحالي ،  مشدد على نهاية هذه الأعمال المتبيقة في نهاية الشهر الجاري ، وأنه سيتابع بنفسه مستوى الأداء ميدانيا وعبر التقارير اليومية لمعدلات التنفيذ الواردة له من رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى.

وكلف المحافظ رؤساء القرى بالتواجد على مدار الساعة بمواقع الأعمال لمتابعة مستوى التنفيذ وسير العمل ، وأن التنفيذ يجري بالمعدل المطلوب ،وسرعة تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ الأعمال أولا بأول بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة ،مع موافاة رئيس المدينة بالتقارير اللحظية ليتم رفعها باستمرار للمحافظ شخصيا لأهمية وضرورة انجاز الأعمال في توقيتاتها المحددة.

وطالب المحافظ من ادارة المتابعة بديوان عام المحافظة بالتواصل على مدار الساعة مع الجهات المعنية بالتنفيذ ، خاصة مع مديري التنفيذ بمواقع أعمال المشروعات للوقوف بدقة على سير العمل ، ومراجعة التقارير الواردة من الجهات المكلفة بالمتابعة الميداينة  لضرورة التأكد من دقتها وتوفير الحلول والبدائل العاجلة لأية معوقات طارئة.

المحافظ يتفقد مشروعات الصرف
المحافظ يتفقد مشروعات الصرف

 

محافظ بنى سويف يتابع انهاء مسروعات الصرف
محافظ بنى سويف يتابع انهاء مسروعات الصرف

 

مشروعات الصرف فى القرى
مشروعات الصرف فى القرى

 

تفقد مشروعات الصرف
تفقد مشروعات الصرف

 

المحافظ يتابع مشروع الصرف فى الدويه
المحافظ يتابع مشروع الصرف فى الدويه

 

محافظ بنى سويف يتابع مشروع الصرف فى الحماوى
محافظ بنى سويف يتابع مشروع الصرف فى الحماوى

 

المحافظ يتفقد مشروع الصرف
المحافظ يتفقد مشروع الصرف

 

المحافظ يتابع مشروع الصرف بالميمون
المحافظ يتابع مشروع الصرف بالميمون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة