كشف حساب فراعنة الدورى السعودى.. شيكابالا ومصطفى فتحى الأفضل

الأحد، 15 أبريل 2018 01:00 ص
كشف حساب فراعنة الدورى السعودى.. شيكابالا ومصطفى فتحى الأفضل محمود شيكابالا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الدورى السعودى بتتويج الهلال بطلاً للمسابقة للمرة الـ 15 فى تاريخه بعدما نجح فى اعتلاء صدارة المسابقة متفوقا بفارق نقطة واحدة على الأهلى صاحب الوصافة.

ويستعرض التقرير التالى كشف حساب للاعبين المصريين فى بطولة الدورى السعودى..

 

محمود "كهربا"

خاض محمود "كهربا" 24 مباراة مع نادى اتحاد جدة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى السعودى سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

وظهر محمود "كهربا" بمستوى مغاير عما ظهر عليه فى موسمه الأول مع اتحاد جدة الذى سجل فيه 16 هدفاً بمسابقة الدورى السعودى، احتل على إثره المركز الثالث فى قائمة الهدافين، كما كان هداف الفريق فى المسابقة.

ومن المنتظر أن يعود محمود "كهربا" لنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية فترة الإعارة لنادى اتحاد جدة التى استمرت "موسمين".

كهربا
كهربا

 


 

محمود "شيكابالا"
 

لعب محمود "شيكابالا" مع نادى الرائد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادى الزمالك، ولعب "شيكابالا" 21 مباراة بمسابقة الدورى السعودى سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

واحتل اللاعب المصرى المركز الثانى فى قائمة هدافى الرائد بمسابقة الدورى السعودى برصيد 9 أهداف خلف إسماعيل بانجورا صاحب الـ 10 أهداف.

شيكابالا لاعب الرائد السعودى
شيكابالا لاعب الرائد السعودى

 

 

عمرو بركات

 

انضم لصفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من النادى الاهلى وذلك لمدة موسم ونصف وذلك على سبيل الإعارة.

خاض عمرو بركات 8 مباريات مع الشباب بمسابقة الدورى السعودى صنع خلالها هدفاً وحيداً بينما لم يتمكن من التسجيل.

وتمكن عمرو بركات من تنفيذ 19 مراوغة ناجحة، كما صنع 12 فرصة للتسجيل خلال مشاركته فى المباريات الـ 6 الأولى مع الفريق بمسابقة الدورى السعودى.

عمرو بركات لاعب الشباب السعودي
عمرو بركات لاعب الشباب السعودي

 

 

مؤمن زكريا

 

انضم مؤمن زكريا لصفوف أهلى جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من النادى الأهلى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

خاض مؤمن زكريا 6 مباريات مع أهلى جدة فى مسابقة الدورى السعودى سجل خلالها هدفا وحيدا فى شباك الشباب بالمباراة التى انتهت بفوز الفريق الأهلاوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي السعودي

 

صالح جمعة

خاض صالح جمعة 8 مباريات بمسابقة الدورى السعودى مع الفيصلى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من النادى الأهلى وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

تمكن صالح جمعة من صناعة 3 أهداف على مدار مشاركاته مع الفيصلى فى الدورى السعودى بينما لم يتمكن من التسجيل.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

مصطفى فتحى
 

لعب مصطفى فتحى مع نادى التعاون 10 مباريات فى بطولة الدورى السعودى سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين.

ظهر مصطفى فتحى بمستويات مميزة مع التعاون الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادما من الزمالك، وعانى من لعنة الإصابات التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات لفترات طويلة.

مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى
مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى

 

عصام الحضرى

 

شارك عصام الحضرى حارس منتخب مصر فى 25 مباراة مع نادى التعاون بمسابقة الدورى السعودى، استقبل خلالها 33 هدفاً.

ظهر عصام الحضرى بمستويات مميزة مع التعاون، وكان أكثر الحراس إنقاذا للأهداف بمسابقة الدورى السعودى، بعدما تصدى لـ69 تسديدة فى 18 مباراة، الذى تساوى مع التونسى فاروق بن مصطفى، حارس الشباب، الذى تصدى لـ68 تسديدة فى 18 مباراة.

عصام الحضرى فى تدريب التعاون
عصام الحضرى فى تدريب التعاون

 

عماد متعب

انضم لصفوف التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر قادماً من النادى الأهلى، وخاض عماد متعب تجربة متواضعة مع التعاون، بعدما شارك فى 9 مباريات بمسابقة الدورى السعودى لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أى هدف.

عماد متعب مهاجم التعاون السعودي
عماد متعب مهاجم التعاون السعودي

 

 

حسين السيد

 

خاض حسين السيد 9 مباريات مع الاتفاق بمسابقة الدورى السعودى، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من النادى الاهلى وذلك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

قدم حسين السيد مستويات مميزة مع الاتفاق ونال لقب أفضل لاعب فى الفريق خلال مباراة القادسية، كما تم تكريمه مؤخراً من جماهير الاتفاق تقديراً لما قدمه من مستويات رائعة مع الفريق، رغم أنه صنع هدفا وحيدا بينما لم يتمكن من التسجيل.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودي
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

 

أحمد الشيخ

سجل أحمد الشيخ هدفا وحيدا وصنع هدفين فى 9 مباريات خاضها مع الاتفاق بمسابقة الدورى السعودى.

وانضم أحمد الشيخ لصفوف الاتفاق قادما من النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

يذكر أن أحمد الشيخ، فاز بجائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه والفتح، بحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعدما قاد الاتفاق نحو تحقيق الفوز على الفتح، بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى السعودى للمحترفين، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى
أحمد الشيخ لاعب الاتفاق السعودى

 

 

محمد عبد الشافى

خاض محمد عبد الشافى الظهير الأيسر لمنتخب مصر، 11 مباراة فى الدورى السعودى، بواقع مباراتين مع الأهلى و9 مباريات مع الفتح الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من الأهلى وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتمكن محمد عبد الشافى من صناعة 3 أهداف فى 9 مباريات مع فريق الفتح ببطولة الدورى السعودى.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

 

 

محمد عطوة

 

انضم محمد عطوة مدافع الاتحاد السكندرى لصفوف الرائد السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وخاض اللاعب 7 مباريات بمسابقة الدورى السعودى، لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أى هدف.

محمد عطوة لاعب الرائد السعودى
محمد عطوة لاعب الرائد السعودى

 

 

حسام غالى
 

لعب حسام غالى مع نادى النصر فى النصف الاول من الموسم الحالى قبل أن يقرر العودة لصفوف النادى الأهلى.

خاض حسام غالى الذى انضم لصفوف النصر الصيف الماضى 12 مباراة بمسابقة الدورى السعودى لم يتمكن خلالها من صناعة أو تسجيل أى هدف، بينما بلغ إجمالى مشاركاته بالدقائق 982 دقيقة، قبل  أن يعود للنادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

حسام غالى
حسام غالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة