أخبار برشلونة اليوم عن سفر بعثة البارسا لمواجهة سيلتا فيجو بالليجا

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:20 م
أخبار برشلونة اليوم عن سفر بعثة البارسا لمواجهة سيلتا فيجو بالليجا باولينيو وحصار من لاعبى سيلتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى فيجو استعداداً لمواجهة سيلتا فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الليجا على ملعب "بالايدوس".

 

 

بعثة برشلونة تتوجه إلى فيجو استعداداً لمواجهة سيلتا

ويسعى فريق برشلونة إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة أمام سيلتا فيجو من أجل تسهيل مهمة حسم لقب الدورى الإسبانى والاستمرار فى سلسلة اللاهزيمة بالمسابقة حتى الآن بعد 32 جولة والتى فاز خلالها فى 25 مباراة وتعادل 7 لقاءات.

 

ويحتل فريق برشلونة الإسبانى صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 82 نقطة ثم أتلتيكو مدريد ثانياً برصيد 71 نقطة، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

 

لاعبو برشلونة وتحية لجماهير البلوجرانا
لاعبو برشلونة وتحية لجماهير البلوجرانا

 

برشلونة يجهز خطة تعويض جماهيره النكسة الأوروبية

يشعر لاعبو فريق برشلونة الإسبانى والجهاز الفنى لقيادة أرنستو فالفيردى بحالة من تأنيب الضمير بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا بدور الـ8 أمام روما الإيطالى.

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن لاعبى البارسا يشعرون بأنهم مدينون لعشاق وجماهير الفريق الكتالونى بعد النكسة الأوروبية والفشل فى التأهل إلى الدور نصف النهائى للموسم الثالث على التوالى أمام روما بربع نهائى دورى الأبطال.

 

أوضحت الصحيفة أن لاعبى برشلونة يسعون لتعويض جماهيرهم بالحصول على لقبى الدورى الإسبانى وكأس الملك والوصول إلى 100 نقطة فى الليجا بعدم الخسارة فى البطولة حتى النهاية إضافة إلى الفوز بالكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 

كما يسعى اللاعبون إلى تتويج الأرجنتينى ليونيل ميسى بالحذاء الذهبى بالحصول على لقب هداف الدوريات الكبرى "بيج 5" إضافة إلى تتويج شتيجن بجائزة "زامورا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة