واشنطن بوست: ترامب يتراجع عن رغبته فى لقاء مولر بعد مداهمة مكتب محاميه

الأربعاء، 18 أبريل 2018 01:32 م
واشنطن بوست: ترامب يتراجع عن رغبته فى لقاء مولر بعد مداهمة مكتب محاميه روبرت مولر
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن مصادرة الإف بى اى لسجلات من مكتب محامى دونالد ترامب الشخصى الأسبوع الماضى قد أزعجت الرئيس الأمريكى للغاية، مما جعله يتراجع عن تفضيله المعلن منذ وقت طويل إجراء الاجتماع مع المحقق الخاص روبرت مولر، الذى يتولى التحقيق فى قضية التدخل الروسى، ودفهه لتجديد الجهود للتعاقد مع محامين أكثر قوى، حسبما قالت مصادر مطلعة على المناقشات.

 

وتابعت الصحيفة قائلة، إن ترامب الذى سبق أن أعلن رغبته فى إجراء مقابلة مع مولر، عدل عن رأيه عقب مداهمة منزل ومكتب محاميه الشخصى مايكل كوهين هذا الشهر، وإحدى غرف الفنادق، وأنه يميل الآن لعدم إجراء المقابلة، كما تقول المصادر.

 

وتشير "واشنطن بوست"، إلى أن محاميى ترامب لا يزالوا منفتحين إزاء إجراء محادثات مع مكتب مولر حول هذا الاحتمال، ويحذر المستشارون من أن الرئيس يغير رأيه بشكل متكرر، إلا أن فريقه القانونى يرى الآن أن الجلوس مع مولر أقل احتمالا.

 

وكان ترامب قد غضب بسبب مصادر مراسلات ربما تكوم حساسة تتعلق بالعمل والتى كان يقوم بها صديقه الشخصى ومحاميه كوهين نيابة عنه، ويعتقد أن فريق مولر كان يعمل بسوء نية.

 

وانزعج ترامب أيضا من أنه يواجه مشكلة فى التركيز على الخطط التى وضعت له فى هذا اليوم من قبل فريق الأمن القومى بشأن الخيارات المحتملة للضربات الجوية ضد سوريا، وقال مساعدوه إنه كان مؤيدا جدا لفكرة إجراء المقابلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة