وكل سنة وانتوا دافعين..

كلف يا عريس.. "قفص بوجى وطمطم والفانوس" وصل لـ1500 جنيه

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:00 م
كلف يا عريس.. "قفص بوجى وطمطم والفانوس" وصل لـ1500 جنيه هدايا رمضان
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قفص خشبى، ودمى لبوجى وطمطم ومصحف ملون"، تلك هى الأشياء التى ضمتها هدايا رمضان هذا العام للتبادل بين المحبين، ولأنها عادة قديمة أن يقدم العريس لعروسته فى المناسبات المهمة الهدايا، فإن هدايا رمضان تجددت هذا العام لتكون بهذا الشكل، ولترتفع أسعارها بطبيعة الحال.

بوجى وطمطم
بوجى وطمطم

انتشرت فى محال الهدايا، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة تلك الأشكال لهدايا رمضان ليبدأ الشباب فى التساؤل حول أسعارها، وبحسب ما تقول مصممة الهدايا "آيات طارق"، لـ"اليوم السابع"، فإن الهدايا هذا العام تتجه نحو التنوع، حيث تصمم آيات أكثر من شكل وفئة لتناسب مختلف الميزانيات.

هدايا رمضان
هدايا رمضان

وتوضح آيات أن الأسعار تتراوح بين 500 و1500 جنيه، فهناك الهدية البسيطة التى تحتوى على دمية لشخصية كارتونية مرتبطة برمضان، مع المصحف، وبعض أنواع الحلوى المفضلة لدى الفتيات، والتى تصل تكلفتها لـ500 جنيه.

أما للميزانيات الكبيرة، فهناك الصندوق الخشبى المزين، والذى يحتوى على إسدال للصلاة، ومصحف كبير ملون، ودمى لبوجى وطمطم مع إمكانية إضافة أجندة لتسجيل مواعيد الصلاة، والأهداف التى يريد الشخص تحقيقها فى رمضان.

هدايا رمضان8
هدايا رمضان
هدايا مخطوبين
هدايا مخطوبين

وأثارت أسعار الهدايا هذا العام الكثير من الجدل بين الشباب على مواقع التواصل الإجتماعى، وراح الكثيرون يتفاخرون بكونهم "سناجل"، وهو ما وفر لهم الكثير من الأموال التى كانت ستنفق فى الهدايا لرمضان.

هدايا رمضان4
هدايا رمضان

وعن إقبال الشباب على الهدايا بالرغم من ارتفاع تكلفتها تقول آيات الإقبال كبير جدًا، وبشتغل ليل نهار عشان أخلص الأوردرات، وعن رأيها فى ذلك ترى آيات إنها مرة واحدة فى العام، وليس غريبًا أن تتكلف تلك الهدايا الكثير، لاحتوائها على أشياء مستوردة، مثل الدمى، وبعض الإكسسوارات بالإضافة لتكاليف التغليف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة