الدكتور مروان سالم يكتب: كيف يمكن لأعشاب "المورينجا" أن تعادل الفياجرا

الأربعاء، 25 أبريل 2018 07:00 م
الدكتور مروان سالم يكتب: كيف يمكن لأعشاب "المورينجا" أن تعادل الفياجرا الدكتور مروان سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأعشاب الطبيعية سحر، استخدامها بشكل علمي وتحت إشراف يجعلها فعالة للغاية، وهناك نبات يطلق عليه المورينجا يزهر وينبت في أماكن عدة حول العالم، وفي سيناء مصر أيضا.
 
هذا النبات الساحر له تأثيرات قوية، فهو يحتوى على نسبة عالية وكافية جدا من الفيتامينات والمعادن لعل أهمها فيتامين سي وكذلك فيتامين هاء وفيتامين د، كما أنه غنى بالعناصر المهمة لصحة الجسم والصحة الجنسية أيضا، مثل البوتاسيوم والحديد والكالسيوم.
 
هذا النبات والذى يطلق عليه "المورينجا" يستخرجون منه زيتا صحيا وفعالا، ويحتوى هذا الزيت على الأوميجا  بأنواعها الثلاث 3 و 6 و9 ، وما أكدته الأبحاث الجديدة فى مجال الصحة الجنسية فى العالم، أن هذا النبات فعال وقوى فى علاج بعض الأعراض المرضية الجنسية والتى يعانيها الرجل على الخصوص، وكذا التنشيط والتقوية، فهو يحسن من حالة الضعف الجنسي، ويقوي الانتصاب، كما له مفعول السحر فى تحسين الأداء الجنسي.
 
الدراسات لم تتوقف عند هذا الحد، بل أكد العلماء أنه يساعد على تعزيز نسب الحيوانات المنوية ويكثر عددها، لذلك فهذا النبات يزيد من الرغبة الجنسية ومعدلات الإثارة بصورة كبيرة، وطريقة إستخدام النبات المثلى تتمثل فى غليه وتصفيته تماما ليصبح مشروبا صباحيا بجرعة يحددها الطبيب، أما إذا كان زيت النبات نفسه فيوضع 7 نقاط على بع كوب من الماء، أما البذور فتغلى.
 
يذكر أن هذا النبات – الذى لا يمكن تعاطيه إلا تحت الإشراف الطبى - يحتوى على 92 فيتامين كامل، و46 عنصر من عناصر مضادات الأكسدة الطبيعية التى تؤخر الشيخوخة،  وأيضا غنى بفيتامين د الهام والذى يشتهر فقر الأجسام منه و الذي يدخل في صناعة وعمل الهرمون الذكرى المعروف التستوستيرون.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة