مصرع مدرس فى حريق نشب داخل منزله بقرية هربيط بالشرقية

الخميس، 26 أبريل 2018 08:34 ص
مصرع مدرس فى حريق نشب داخل منزله بقرية هربيط بالشرقية حريق - صورة أرشيفية
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى مدرس مصرعه، اليوم الخميس، فى حريق التهم منزله بقرية هربيط مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، وبالعرض على نيابة أبوكبير، صرحت بمعرفة أحمد حسان مدير النيابة بالدفن.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بنشوب حريق بناحية قرية هربيط دائرة مركز أبوكبير.

وتبين من التحريات نشوب الحريق بمنزل، "أحمد ع م" 52 سنة مدرس، وأسفر الحريق عن مصرعه، وبسؤال شقيقه" سعيد س" 50 سنة حداد، قرر أن وفاة شقيقه قضاء وقدر ولا يتهم أحد بالتسبب فى الوفاة ورجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة اختناق  بسبب الحريق وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن.

كما تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فرع العاشر من رمضان، بالتنسيق مع ضباط مباحث العاشر من رمضان، من إحباط ترويج 12 كيلو من مخدر الحشيش.

وتوجهت مأمورية مكبرة، من ضباط الإدارة العامة، فرع العاشر من رمضان، إلى أحد الأكمنة الى تم تنفيذها للإيقاع  بالمتهمان وهما "محمد ر ح م" 27 سنة عاطل، و"أسامة م م" 30 سنة عاطل.

وبعد أن دلت التحريات السرية، عن قيامهما بالاتجار سويا فى المواد المخدرة، تم ضبطهما بحوزتهما 90 طربة حشيش مختلفة الأحجام تزن حوالى 12 كجم، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة