القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى قراء اليوم السابع من أهالى الجيزة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 02:11 ص
القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى قراء اليوم السابع من أهالى الجيزة انقطاع المياه - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لشكاوى قراء اليوم السابع ردت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عن بعض شكاوى المواطنين من أهالى محافظة الجيزة.

وقالت الشركة عن شكاوى انقطاع المياه عن شارع الوحدة وأرض الحداد بإمبابة، أنه كان هناك كسر فى خط 200مم بمنطقة أرض الحداد وتم إصلاح الكسر وضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال وأزيلت أسباب الشكوى.

وردت الشركة على شكوى سكان شارع عباس العقاد بفيصل من طفح مياه الصرف، وقالت إنه بالمعاينة تبين عدم وجود طفوحات بالعنوان المذكور .

وعن شكوى وليد أحمد محمد من انقطاع مياه الشرب فى شارع 6 أكتوبر بالعمرانية أفادت الشركة أن انقطاع المياه يرجع إلى قفل خط 300مم لتطهير الصرف الصحى وتم فتح الخط فور الانتهاء من الأعمال.

أما عن شكوى ممدوح أحمد بشأن عدم توصيل الصرف الصحى بحوض الاشرافية بإمبابة قالت الشركة إن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن اختصاصاتها وأنها تختص بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة