وصفات طبيعية لتجميل أظافرك بعصير البرتقال وزيت الزيتون

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية لتجميل أظافرك بعصير البرتقال وزيت الزيتون وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الألوان هى ما يرتبط  بالصيف ومنها ألوان طلاء أظافرك التى لابد أن تكون صحية وليست شكل فقط، وخلال السطور التالية نقدم لكِ عدد من الوصفات الطبيعية وفقًا لموقع naturallivingideas للعناية بالأظافر قبل وضع المانيكير.

زيت بذر الكتان

الاظافر 22
وصفات طبيعية 

هو زيت مفيد للأظافر عند استخدامه يوميًا، فهو مليء بالأحماض الدهنية الأساسية، وكذلك مضادات الأكسدة والمعادن التى تعزز النمو بشكل أسرع وأقوى للأظافر للحصول على أفضل النتائج من هذا العلاج الطبيعى، فقط قومى بتدليك زيت بذور الكتان العضوى النقى على أظافرك لبضع دقائق مرتين يوميًا.

زيت الزيتون والليمون

العناية بالاظافر
وصفات طبيعية 

زيت الزيتون هو واحد من أفضل المرطبات للأظافر وهو يحتوى على فيتامين C المضاد للأكسدة الذى يحمى الأظافر ويزيل البقع، ويشجع على نمو أقوى، كما أن زيت الزيتون مرطب للأظافر ويحد من تكسرها وتشوهاتها، ويمكنك خلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع بعض النقاط من عصير الليمون، ومزجهم معًا، للحصول على خليط يتم تدليك أظافرك به يوميًا صباحًا ومساءً.

عصير البرتقال

العناية بالاظافر 33
وصفات طبيعية 

نقع أظافرك فى عصير البرتقال الطازج لمدة 10 دقائق يوميًا يمد أظافرك بمضادات الأكسدة التى تفيد فى تقويتها وتحسين مظهرها، والنمو بشكل أسرع، وعندما تنتهى من ذلك، لابد من غسل يديك جيدًا لإزالة حمض الستريك من بشرتك وأظافرك حتى لا تسبب الالتهاب، ثم استخدمى مرطب طبيعى مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند.

خل التفاح

العناية بالاظافر 6
وصفات طبيعية 

إذا كان لديك أظافر هشة أو تغير لونها، فإن نقعها فى خل التفاح مرة واحدة فى اليوم يمكن أن يساعدك فى علاج هذه المشاكل، كما أنه يفيد فى الشفاء والوقاية من العدوى الميكروبية التى تسبب فى بعض الأحيان التكسر والاصفرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة