7 لاعبين أبطال فيلم الإعارة "البوابة السحرية" للتألق.. فيديو

الخميس، 05 أبريل 2018 11:17 ص
7 لاعبين أبطال فيلم الإعارة "البوابة السحرية" للتألق.. فيديو حسين الشحات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نظام "الإعارة" هو الطريقة المثلى لإعادة اكتشاف النجوم بعد فترة من الابتعاد عن المشاركة مع فرقهم وافتقادهم للجاهزية الفنية والبدنية.

وهذا الموسم تألق سبعة نجوم بعد تلقيهم قرار الإعارة من ناديهم ليصبح كل منهم حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى، ونستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ حسين الشحات

لم ينتظر العين الإماراتى أن ينتهى الموسم لتنتهى إعارة الدولى المصرى حسين الشحات حتى يعلن قراره بشأنه بعد تألقه اللافت للنظر، وإنما سارع مسئولو النادى الإماراتى بفتح خزائنهم لنظرائهم فى المقاصة لتحويل الإعارة إلى بيع مقابل 55 مليون جنيه، بعدما سطع نجم الشحات فى الدورى الإماراتى وانضم لصفوف منتخب مصر.

2_ مؤمن زكريا لم يتخيل مسئولو أهلى جدة أن ينسجم مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، مع ناديهم بهذه السرعة وتتوالى أهدافه الرائعة فى شباك الخصوم، ليتهافت مسئولو النادى السعودى على تحويل الإعارة إلى بيع منتظرين رد الأهلى.

3_ شيكابالا خروجه من الزمالك فى هذه الفترة كان أفضل قرار له فى السنوات الأخيرة بعدما تألق مع الرائد السعودى وتوالت أهدافه المتميزة وعاد ليبدع بقميص الفراعنة، ليأمل أن يستمر بجنبات النادى السعودى فى الفترة المقبلة.

4_ ناصر ماهر منحه الأهلى الفرصة لثقل خبراته فى سموحة وكان عند حسن الظن به، فتألق وأجاد وتوالت أهدافه وتمريراته السحرية ليصبح أخطر لاعب فى الفريق السكندرى، وباتت عودته للفريق الأحمر قرارا نهائيا مع بداية الموسم المقبل.

5_ صالح جمعة بعد فترة من عدم الالتزام مع النادى الأهلى جاءته فرصة ذهبية بالإعارة لصفوف الفيصلى السعودى ليتألق ويعود لدائرة حسابات الفريق الأحمر مجدداً، لاسيما فى ظل قرار عرض عبد الله السعيد للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

6_ خالد قمر تعاقد معه الإنتاج الحربى على سبيل الإعارة من الزمالك، وراهن مختار مختار المدير الفنى للإنتاج على نجاحه فى سد الفراغ الذى تركه رحيل عمر السعيد هداف الإنتاج لوادى دجلة، ولم يخب خالد قمر الظن وتوالت أهدافه فى شباك المنافسين ليقود العجلات الحربية للتألق فى الدور الثانى للمسابقة.

7_ أحمد كابوريا أثبت أنه صفقة ناجحة بلاشك وأن قرار الحصول على خدماته من الزمالك على سبيل الاعارة كان قراراً مؤثراً فى مسيرة زعيم الثغر هذا الموسم، بعدما سجل العديد من الأهداف الحاسمة للاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة