التلفزيون الأمريكى يركز على زفاف الأمير البريطانى هارى وميجان ماركل

الخميس، 10 مايو 2018 02:00 م
التلفزيون الأمريكى يركز على زفاف الأمير البريطانى هارى وميجان ماركل الأمير البريطانى هارى والممثلة الأمريكية ميجان ماركل
لوس أنجليس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب زواج الأمير البريطانى هارى من الأمريكية ميجان ماركل، تركز الشبكات التلفزيونية الأمريكية على موضوعات عن الفخر والشهرة والخيال والافتتان وكل ما هو بريطانى، لتذيع حلقات خاصة وبثا مباشرا وأفلاما رومانسية طوال أسبوع.

وتمثل الأفلام الوثائقية المتعلقة بجذور ماركل المختلطة فى كاليفورنيا وإعادة بث حفل زفاف الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز من عام 1981 وموضوعات عن الفخامة والموضة فى بريطانيا، مجرد جانب من البرامج التى تعرض خلال الأسبوع الذى ينتهى بحفل الزفاف يوم 19 مايو.

ورغم حرب الاستقلال الأمريكية التى دارت رحاها قبل نحو 240 عاما، ما زال الأمريكيون مولعين بالعائلة المالكة فى بريطانيا التى تتصدر أخبارها بانتظام الصفحات الأولى لمجلات المشاهير.

واختيار هارى للممثلة السابقة الأمريكية ماركل، الناشطة فى الدعوة للمساواة بين الجنسين، يجعل الزفاف أكثر تميزا.

وقالت المذيعة التلفزيونية ميريديث فييرا التى ستشارك فى استضافة سلسلة من خمسة أجراء عن العائلة المالكة تبثها خدمة (بي.بي.إس) الإعلامية مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سى) "من دواعى فخرنا الشديد أن نقول: هارى أنت رجل ذكى".

وأضافت "هارى أمير رائع ويبدو أن الجميع هنا يحبونه"، وقالت إن هارى وماركل "يفيضان بالشباب والإيجابية والتفاؤل ويهتمان بالآخرين وهما ثنائى ساحر بكل الأشكال".

وستذيع شبكات تلفزيونية أمريكية عديدة حفل الزفاف من انجلترا على الهواء مباشرة بدءا من الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع الاستعانة "بخبراء" بينهم رؤساء خدم سابقين لدى العائلة المالكة وكتاب للسير الذاتية لأفراد بالعائلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة