محافظ الغربية يقرر حل مجلس إدارة مركز شباب مباراة الـ21 / صفر

الجمعة، 11 مايو 2018 11:46 ص
محافظ الغربية يقرر حل مجلس إدارة مركز شباب مباراة الـ21 / صفر محافظ الغربية
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، حل مجلس إدارة مركز شباب سندبسط على خلفية التحقيقات التى أجرتها مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بعد مباراة سندبسط وعمال طنطا التى انتهت بفوز سندبسط بنتيجة 21 مقابل لا شىء ورفض اتحاد الكرة اعتماد نتيجة المباراة .

وجاء قرار اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، مستندا علي قرار وزير الشباب والرياضة رقم 90 لسنة 2013 والخاص باعتماد لائحة النظام الاساسي لمراكز الشباب والقانون رقم 77 لسنة 1975 والخاص بهيئات الشباب والرياضة، بالإضافة لنتائج التحقيقات التي اجرتها مديرية الشباب والرياضة بالغربية عن احداث المباراة واثبات التحقيقات لوجود شبهات في نتيجة المباراة .

واختتم محافظ الغربية قراره بتعيين لجنة لادارة المركز لحين انعقاد الجمعية العمومية بسبب ماقام به مجلس الادارة الحالي برئاسة يوسف الازهري من اعمال مسيئة لاعضاء الجمعية العمومية ولمديرية الشباب والرياضة بالغربية اثناء مباراة الفريق مع نادي عمال طنطا .

كما فتحت مديرية الشباب والرياضة بالغربية برئاسة محمد إسماعيل تحقيقات موسعة فى شكوى عدد من لاعبي الفريق في عدم تقاضيهم لمستحقاتهم المالية، على الرغم من استخراج المركز الشيكات الخاصة بمستحقات اللاعبين والجهاز الفني والطبى والإدارى عن الأشهر الماضية .


مستند
مستند

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة