مسلسل Brooklyn Nine-Nine يبحث عن شبكة عرض بعد تخلى Fox عنه

السبت، 12 مايو 2018 03:00 ص
مسلسل Brooklyn Nine-Nine يبحث عن شبكة عرض بعد تخلى Fox عنه مسلسل Brooklyn Nine-Nine
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت شبكة قنوات "فوكس" التليفزيونية عن توقف عرض مسلسل الجريمة Brooklyn Nine-Nine، بعد عرضها لخمسة مواسم للمسلسل، مؤكدة أنها لم تجدد للموسم الجديد للمسلسل وفقا لما ذكره موقع هوليوود ريبورتر.
 
 
وأكد الموقع أن الشركة المنتجة للمسلسل تجرى اتصالات مع عدد من الشبكات للتفاوض على عرض المسلسل الذى حقق نجاحا كبيرا من أبرزهم شبكة Hulu و  TBS و NBC وNetflix، خاصة بعد الدعم الكبير من مشاهدى المسلسل والنجوم الذين تمنوا استمرارية عرضه بعد وصول عدد حلقاته إلى 112 حلقة.
 
 
المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا والجريمة، بدأ عرضه لأول مرة على قناة فوكس فى 17 سبتمبر عام 2013، وفاز بجائزتى إيمى وجائزتى جولدن جلوب، وهو من إعداد وتأليف الثنائى دان جور ومايكل شور، وبطولة أندى سامبيرج، ستيفانى بيرتز، تيرى كروز، ميليسا فوميرو، جو لو تروجيلو.
 
 
قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى حول المحقق جايك بيرالتا، الموهوب بالفطرة، والذى لا يتعين عليه العمل بشكل شاق والالتزام بالقوانين، فهو لديه سجل مشرف من القضايا التى قام بحلها، ولعله الأفضل من بين كل زملائه، ثم يحضر قائد جديد يدعى راى هولت لتنقلب الموزاين تماما، ويؤمن راى هولت بالقوانين والقواعد واللوائح وأهمية الالتزام بها، بخلاف جايك وزملائه الذين ينقصهم الصرامة والقيادة، بالرغم من أنهم عباقرة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة