خلال زيارة شركة مصر للألومنيوم بنجع حمادى

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مشروع التوسعات بنجع حمادى

السبت، 12 مايو 2018 02:02 م
وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مشروع التوسعات بنجع حمادى وزير قطاع الاعمال العام خلال الزيارة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار متابعة سير العمل بالشركات التابعة والوقوف ميدانيًا على مستوى الأداء والمشروعات المستقبلية، زار خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام  شركة مصر للألومنيوم بمدينة نجع حمادى فى محافظة قنا، برفقة كل من الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والمهندس عبد الظاهر عبد الستار رئيس شركة مصر للألومنيوم.
 
مصنع نجع حمادى
مصنع نجع حمادى
 
وتفقد الوزير، خلال الزيارة، المصانع والخلايا والمسابك والورش، حيث استمع  إلى شرح من مسؤولى الشركة عن سير العمل فى مراحل الإنتاج المحتلفة، كما حرص على لقاء عدد من العاملين والتواصل معهم معربًا عن اعتزازه وتقديره للجهود المبذولة والنتائج المحققة خلال الفترة الأخيرة. 
 
كما أجرى الوزير جولة تفقدية بموقع مشروع التوسعات الجديد للشركة والذى يستهدف زيادة الطاقة الإنتاجية من خلال خط إنتاج جديد بخلايا كهربائية لاستخلاص الألومنيوم بنظام "Side by Side"، وتبلغ طاقته الإنتاجية 250 ألف طن ألومنيوم مصهور بأحدث تكنولوجيا لتخفيض استهلاك الطاقة وتحسين بيئة العمل. 
خالد بدوى يستمع لقيادات الشركة
خالد بدوى يستمع لقيادات الشركة
 
وفى ختام الزيارة الميدانية للشركة، التقى الوزير مع مجلس إدارة الشركة ورؤساء القطاعات وأعضاء النقابة العمالية حيث استمع إلى عرض من رئيس الشركة حول الموقف الفنى والمالى لشركة مصر ونتائج الأعمال الأخيرة، إضافة إلى خطط الشركة المستقبلية وعلى رأسها مشروع التوسعات الجديد والذى يقام مساحة حوالى 80 فدانًا لرفع إجمالى الطاقة الإنتاجية للشركة إلى 570 ألف طن سنويًا. 
جانب من الزيارة فى نجع حمادى
جانب من الزيارة فى نجع حمادى
 
ووجه الوزير إدارة الشركة بدراسة إنشاء صناعات جديدة فى إطار مشروع التوسعات بما يتيح الفرصة لتصدير منتجات بدلًا من تصدير الخام، وضرورة الانتهاء من الدراسات والبدء فى الخطوات التنفيذية للمشروع الجديد فى أقرب وقت ممكن.
الوزير يستمع لشرح فى مصنع الالومنيوم
الوزير يستمع لشرح فى مصنع الالومنيوم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة