رئيس جامعة بنى سويف يفتتح العيادات التعليمية الجديدة

الأحد، 13 مايو 2018 05:12 م
رئيس جامعة بنى سويف يفتتح العيادات التعليمية الجديدة جانب من الافتتاح
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف العيادات التعليمية الجديدة وقاعة الدراسات العليا بكلية طب الفم والاسنان ، يأتى ذلك فى إطار إهتمام رئيس الجامعة بمنظومة الرعاية الصحية بالجامعة، بزيادة عدد العيادات التى تخدم المنظومة بهدف خدمة المجتمع المحيط بالجامعة .

وأكد الدكتور منصور فى بيان له، أن الجامعة تهدف إلى النهوض بالعملية التعليمية إلى أعلى مستوياتها وصولاً إلى أفضل المعاييرالعالمية في هذا الجانب، وتوفير مستوى عالي من التدريب الميداني لطلاب الكلية ،وتطوير الجانب البحثي بحيث يتم زيادة عدد الأبحاث المنشورة في مجلات محكمة ورائدة عالمياً، وتفعيل الدور العلاجي والوقائي بالإضافة إلى الدور التوعوي والتثقيفي لأبناء المجتمع السويفى .

من ناحية أخرى قرر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف حرمان طالب بالفرقة الاولي انتساب بكلية التجارة من دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بعد ضبطه متلبسا بالغش داخل لجنة الامتحان.

وقال منصور فى بيان له ، أن القرار طبقا  لقانون تنظيم الجامعات ،والذي ينص علي حرمان الطالب المتلبس بحالة غش أو الشروع فى الغش، فى أى ماده من مواد الامتحانات يحرم من دخول جميع مواد التيرم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة