كوبيون بالوسورا يعلن موعد رحيل "أفضل صفقة فى التاريخ" عبد الله السعيد

الأحد، 13 مايو 2018 02:11 م
كوبيون بالوسورا يعلن موعد رحيل "أفضل صفقة فى التاريخ" عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى عن موعد الظهور الأخير للنجم المصرى عبد الله السعيد، بعد انتهاء إعارته، حيث وصفه الموقع بأنه "أفضل صفقة فى تاريخ النادى".

 

عبد الله السعيد يرحل عن الدورى الفنلندى

وذكر الموقع الرسمى للنادى الفنلندى أن الجمعة المقبل 18 مايو المقبل سيشهد الظهور الأخير لعبد الله السعيد بقميص كوبيون بالوسورا الذى ستنتهى إعارته مطلع يونيو المقبل.

عبد الله السعيد شارك فى 6 مباريات مع كوبيون، صنع خلالها هدفين لزملائه، بطريقة رائعة، حيث وصفه الموقع بأنه "مايسترو خط الوسط".

وقال مدرب كوبيون عن عبد الله السعيد، "هو لاعب رائع للغاية، كنت أتمنى بقاءه معنا، لكننا استفدنا من مشاركته مع الفريق، أتمنى له التوفيق فى مستقبله".

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

وأضاف التقرير أن مباراة كوبس أمام ماريهامن ستشهد وداعا لائقا من النادى لعبد الله السعيد، ومن المتوقع أن يحضر 4 آلاف مشجع فى المباراة، ليكون أكبر حضور جماهيرى هذا الموسم لفريق كوبيون بالوسورا من أجل وداع النجم المصرى.

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجانا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

 

موعد مباراة مصر والكويت

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب المصرى استعداد لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو المقبل فى الكويت تحضيرا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسى للفراعنة ما عدا محمد صلاح نظرا لارتباطه بمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مع ليفربول يوم 26 مايو الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة