صور.. جامعة بنها تشارك فى انطلاق منتدى جامعات طرق الحرير بالصين

الإثنين، 14 مايو 2018 02:22 م
صور.. جامعة بنها تشارك فى انطلاق منتدى جامعات طرق الحرير بالصين الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة شيان الصينية انطلاق المنتدى الدولى لاتحاد جامعات طريق الحرير وشاركت جامعة بنها فى أعمال المنتدى باعتبارها عضوا بالمكتب التنفيذى للاتحاد بوفد يضم الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة والدكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور خالد عيسوى المشرف الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور حازم عليوة منسق العلاقات الدولية فى الصين.

قالت الجامعة فى بيان، شارك فى أعمال المنتدى 50 جامعة عالمية من مختلف قارات العالم فى مقدمتها ليفربول الانجليزية وجامعات واشنطن وسانت لويس وكاليفورنيا الأمريكية وجامعة ميلانو الإيطالية وجامعة موسكو وجامعة سان بطرسبرج الروسيتين وسنغافورة الأهلية وجامعة هونج كونج بولى تكنيك وجامعة هاربين للتكنولوجيا.

وعلى هامش المنتدى عقد الدكتور القاضى عدد من اللقاءات مع قيادات الجامعات المشاركة فى المنتدى بحث خلالها أوجه التعاون بين جامعة بنها والجامعات العالمية المتقدمة.

وكان ضمن من التقى بهما القاضى رئيس الاتحاد الدولى لجامعات طريق الحرير وهو رئيس جامعة شيان الصينية الذى أعرب عن استعداد جامعه شيان لمشاركة جامعة بنها فى إعداد  برامج دراسية مشتركة لاستقبال الطلاب المتميزين من جامعة بنها لاستكمال دراستهم فى عدد من الجامعات الصينية.

وأكد القاضى حرصه على التعاون مع هذه الجامعات التى تحتل مراكز متدقمة بين جامعات العالم كما اكد القاضى على استمرار جامعة بنها فى متابعة كل ما تم التوصل اليه من اتفاقات للتعاون بينها وبين الجامعات العالمية.

 

منتدى جامعات طرق الحرير  (2)
منتدى جامعات طرق الحرير 

 

يترأس اللجنة العامة للامومة والطفولة
يترأس اللجنة العامة للامومة والطفولة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة