صور.. انتشار واسع للهدايا التذكارية لزفاف الأمير هارى وماركل فى أمريكا

الثلاثاء، 15 مايو 2018 07:08 ص
صور.. انتشار واسع للهدايا التذكارية لزفاف الأمير هارى وماركل فى أمريكا للهدايا التذكارية لزفاف الأمير هارى وماركل
كتب محمد جمال - تصوير أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب زواج الأمير البريطانى هارى من الأمريكية ميجان ماركل، انتشرت الهدايا التذكارية فى الولايات المتحدة الأمريكية بين صور لهما أو شيكولاتة مزينة بصورة هارى وميجان وسط الأعلام البريطانية.

وركزت الشبكات التلفزيونية الأمريكية على موضوعات عن الفخر والشهرة والخيال والافتتان وكل ما هو بريطانى، لتذيع حلقات خاصة وبثا مباشرا وأفلاما رومانسية طوال أسبوع.

ذكرت قناة (يورونيوز) الأوروبية أمس الإثنين أن الأمير هارى، حفيد الملكة إليزابيث، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل طالبا بـ"تفهّم واحترام" والد ميجان بعد نشر وسيلة إعلامية شهيرة خبراً عن عدم حضوره حفل الزفاف الملكى لابنته.


وأضافت القناة أن بيان قصر كينجستون، حيث يقيم الأمير هارى، لم يتطرق إلى التأكيد على ما نشرته الوسيلة الإعلامية أمس الاثنين والذى أفاد بأن توماس ماركل، قرر عدم حضور الحفل يوم السبت فى مدينة ونزر بإنجلترا. وأشارت القناة إلى أن القصر صرّح مسبقاً بأنه لن يعلق على هذا التقرير الإعلامى الذى قال إن والد ميجان تعرّض لنوبة قلبية.


وكان قصر كينجستون قد أعلن مسبقاً أن حفل زفاف هارى وخطيبته ميجان من المقرر أن يكون يوم 19 مايو الجارى.

وقدمت الملكة إليزابيث (92 عاما) مباركتها للزواج تماشيا مع قانون ولاية العرش البريطانية الذى تم سنه عام 2013.

صور الأمير هارى وماركل استعدادا للزفاف
صور الأمير هارى وماركل استعدادا للزفاف

وتحمل الوثيقة شعارات العائلة المالكة البريطانية وشعارات لعائلة سبنسر وهى عائلة والدة هارى الأميرة الراحلة ديانا وشعارات للولايات المتحدة وولاية كاليفورنيا حيث ولدت ماركل، ويُستخدم ورق الرق المصنوع من جلد العجل فى كتابة الوثائق المهمة فقط، وسيتم إهداء الوثيقة للعروسين بعد الزواج.

وتمثل الأفلام الوثائقية المتعلقة بجذور ماركل المختلطة فى كاليفورنيا وإعادة بث حفل زفاف الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز من عام 1981 وموضوعات عن الفخامة والموضة فى بريطانيا، مجرد جانب من البرامج التى تعرض خلال الأسبوع الذى ينتهى بحفل الزفاف يوم 19 مايو.

ورغم حرب الاستقلال الأمريكية التى دارت رحاها قبل نحو 240 عاما، ما زال الأمريكيون مولعين بالعائلة المالكة فى بريطانيا التى تتصدر أخبارها بانتظام الصفحات الأولى لمجلات المشاهير.

وستذيع شبكات تلفزيونية أمريكية عديدة حفل الزفاف من انجلترا على الهواء مباشرة بدءا من الرابعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع الاستعانة "بخبراء" بينهم رؤساء خدم سابقين لدى العائلة المالكة وكتاب للسير الذاتية لأفراد بالعائلة.

الأعلام البريطانية وصورة الأمير هارى وماركل
الأعلام البريطانية وصورة الأمير هارى وماركل

 

صور الأمير هارى وميجان ماركل
صور الأمير هارى وميجان ماركل

 

صورة الأمير هارى وميجات تتوسط علم بريطانيا
صورة الأمير هارى وميجات تتوسط علم بريطانيا

 

هدايا تذكارية
هدايا تذكارية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة