8 أسباب تجعل "الكراش" أفضل من الحبيب

الأربعاء، 16 مايو 2018 06:12 م
8 أسباب تجعل "الكراش" أفضل من الحبيب
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكراش" أو تتبع الشخص الذى تشعر تجاهه بالإعجاب له مذاق خاص، أنت فقط تنظر إليه مرة واحدة، تبحث عنه، تطارده، تبحث عن كل وسيلة ممكنة لإلقاء نظرة عليه، على الرغم من معرفة حقيقة أنه لا يمكنك أن تكون معه أبدا، لكن على الأقل لن يؤذيك.

 ونقلا عن موقع "بولد سكاى" إليكم بعض النقاط التى توضح أن "الكراش" الخاص بك يمكن أن يكون أفضل من الحبيب.

لعبة المطاردة القوية

يمكنك دائما الاستمتاع بمطاردة "الكراش" الخاص بك، فملاحقة الحبيب تصبح مملة حقًا بعد فترة زمنية معينة ولكن المطاردة مع "الكراش" هى دائما ممتعة ومثيرة للاهتمام.

شرارة الحب

شرارة الحب أو الإعجاب موجودة دائماً مع "الكراش" مقارنة مع الحبيب، لا يمكنك أبدا أن تشعر بالملل فى تتبعك له، وستظل المشاعر نفسها دائمًا فى قلبك كلما رأيته، وستشعر بنفس التوتر والسعادة عندما يكون حولك، وستتعامل معه بنفس الشغف فى كل مرة تتحدث فيها إليه.

بدون قيود أو شروط

ليس لديك الفرصة لإيذاء نفسك مع "الكراش" الخاص بك، لأنه يتبع سياسة عدم وجود قيود، فلن تكون هناك توقعات، ولا توجد فرص لإيذاء مشاعرك، لذا فى كل مرة يمكنك النظر إليه من دون الشعور بالخوف من التعرض للأذى.

كراش 3

التخيل

لا تفوت أى فرصة للتخيل فهو من الأشياء اللطيفة، فقط تخيل القيام بأشياء لـ "الكراش" الخاص بك يمكن أن تجعله يشعر بأنه سعيد، على عكس لعبة التخيل مع الحبيب الذى عليك أن تقبل كل ما يقدمه لك، لكن "الكراش" يمنحك فرصة للتجريب والإبداع مع الأوهام الخاصة بك.

توفير النقود

"الكراش" يوفر لك الكثير من النقود فأنت غير ملتزم بتقديم هدايا باهظة الثمن، ولن تشعر بالتوتر من فكرة إنفاق كل ما تملك فيمكنك دائما البقاء على مسافة والاستمتاع بالشعور بوجوده.

كراش 4

الاحتفاظ بالأصدقاء

كثير من الناس يفقدون صداقاتهم بسبب علاقاتهم الغرامية، لكن "الكراش" يجعل صداقاتك أقوى، فتساعدك على مطاردة "الكراش" الخاص بك، والتحدث معه.

التعدد ليس مشكلة

يمكنك دائمًا الحصول على أكثر من "كراش" فى نفس الوقت ولكن ليس مع العديد من العشاق، وهو الأمر الذى يعتبره الكثيرون متعة بأنهم غير مقيدين أمام شخص واحد، بل يجوز لهم أن يستمتعوا بالإعجاب بأكثر من شخص فى ذات الوقت.

كراش 2

البعد فى الحب مؤذٍ

قد تتأذى العلاقة الطويلة بسبب البعد، لكن مع "الكراش" فإن البعد لن يضر، فأنت تعلم بالفعل وقبلت أنكما لا يمكن أن تكونا معا، لذا لا يهمك إذا كانت على مسافة كبيرة معه أو بجانبه، يمكنك دائمًا التحكم فى المسافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة