موجز 10 مساء.. تصحيح امتحانات الجامعات إلكترونيا بدءا من العام المقبل

السبت، 19 مايو 2018 10:01 م
موجز 10 مساء.. تصحيح امتحانات الجامعات إلكترونيا بدءا من العام المقبل امتحانات الجامعات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: أن المجلس الأعلى للجامعات قرر تفعيل نظام التصحيح الإلكترونى وضرورة تقديم التدريب الكافى لأعضاء هيئات التدريس للقيام بعمليات التصحيح الالكترونى، على أن يكون العام الدراسى المقبل بداية الالزام بتطبيق التصحيح الإلكترونى بشكل كامل.
 
 
أفادت فضائية "سكاى نيوز" فى نبأ عاجل لها منذ قليل أن قوات الشرعية اليمنية وبإسناد من التحالف العربى قطعت خطوط إمداد الحوثيين بعد السيطرة على الطريق الواصل بين محافظتى حجة وصعدة.
 
 
 
أعلن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، عقد اجتماع للأحزاب والقوى السياسية، الثلاثاء المقبل، بمقر حزب الوفد الرئيس بالدقى.
 
 
 
استقبل مطار العلمين الدولى اليوم السبت، رحلة طيران مباشرة من إيطاليا عليها 181 سائحًا، فى زيارة للبلاد تستغرق عدة أيام للقيام بجولات سياحية بالعلمين وزيارة الأماكن التاريخية هناك والاستمتاع بالسياحة الشاطئية .
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، وفاة 2 وإصابة 15 آخرين فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل، بطريق الإسكندرية رشيد الصحراوى، اتجاه رشيد - مركز كفر الدوار، محافظة البحيرة.
 
 
 
عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الشهرى برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وذلك مساء اليوم السبت، فى جامعة عين شمس بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور يوسف راشد القائم بعمل أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات المصرية.
 
 
 
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج بعنوان "عمرو خالد"، بمشاركة آلاف التغريدات، وذلك على خلفية ظهوره فى إعلان خاص بالدواجن، وإكسابها صبغة دينية، فى المحتوى الإعلانى، لحث المشاركين على شراء المنتج.
 
 
 
أقر المجلس الأعلى للجامعات، قواعد القبول للجامعات المصرية للعام الجامعى 2018- 2019، كما وافق المجلس على إعفاء الخمسين طالبًا الأوائل لكل شهادة من الشهادات الفنية من شرط التوزيع الجغرافى عند القبول بالجامعات الحكومية أسوة بطلاب الثانوية العامة.
 
 
 
تصدر هاشتاج  بعنوان "الأمير هارى" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، على هامش زواجه من الممثلة الأمريكية ميجان بقصر وندسور بالعاصمة البريطانية لندن، وتناول المغردون تفاصيل الزواج، وحرص الأميرة على الظهور بمظهر أنيق بفستان بسيط، وبدون تكلف فى وضع مستحضرات التجميل.
 
 
 
بعد تحرشه فى الحلقة الأول من برنامجه "رامز تحت الصفر"، بالفنانة ياسمين صبرى، ومحاولاته لمس شفتيها العلوية أمام الكاميرات، لجأ رامز فى حلقة اليوم التى استضاف فيها الفنان محمد عبد الرحمن، إلى محاولاته التحرش كالعادة بإحدى أعضاء طاقم عمله التى تقوم بتقديم المشروبات للفنانين.
 
 
أفادت فضائية "سكاى نيوز" فى نبأ عاجل لها منذ قليل أن قوات الشرعية اليمنية وبإسناد من التحالف العربى قطعت خطوط إمداد الحوثيين بعد السيطرة على الطريق الواصل بين محافظتى حجة وصعدة.
 
 
 
توج فريق تشيلسى بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الثامنة فى تاريخه، عقب فوزه على مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي"، فى نهائى البطولة.
 
 
 
من هو مدرب الأهلى القادم؟ ما هى جنسيته؟ ما هى صفاته؟.. أنها مجرد عينة بسيطة من أسئلة عديدة يطرحها الكثيرون في الشارع الأهلاوي بعدما شهدت الأيام الماضية تكثيف المحاولات من جانب الأهلي للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد لخلافة حسام البدري.
 
 
 
 
يقدم موقع “فيديو7″ قناة اليوم السابع المصورة، الحلقة الأولى من برنامج “ أكله فى 5 ”، ضمن مجموعة البرامج الترفيهية والثقافية والدينية، التى يعرضها الموقع خلال أيام شهر رمضان لقرائه الأعزاء.
 

 
اعتمدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ممثلة فى مديريات الزراعة والإدارات الزراعية، عدة محاور لصرف الأسمدة الصيفية للمزراعين فى شهر رمضان، وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة أعمال توزيع وتداول الأسمدة الأزوتية المدعمة، ولجان متابعة بدءا من خروج الأسمدة من المصانع حتى وصولها لمنافذ التوزيع المختلفة بالجمعيات الزراعية، وتخصيص خط ساخن لتلقى البلاغات، وصرف المقررات بالمعاينة على الطبيعة، وحزمة إجراءات فى التوزيع أهمها حظر نقل الأسمدة بين المحافظات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة