أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعقد أزمة الأسطورة مع الضرائب

الأربعاء، 30 مايو 2018 02:44 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعقد أزمة الأسطورة مع الضرائب رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أزمة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع الضرائب فى نفق مظلم، ما يهدد النجم البرتغالى بالسجن لمدة لا تقل عن 8 سنوات.

رونالدو
رونالدو

 

أزمة الضرائب مع رونالدو تصل إلى نفق مظلم

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن محكمة الضرائب فى "مدريد" رفضت الحصول على 14 مليون يورو من رونالدو لإنهاء قضية التهرب الضريبى المُدان فيها اللاعب، وهو ما يهدد بسجن نجم الميرنجى لمدة لا تقل عن 8 سنوات.

وتهرب البرتغالى كريستيانو رونالدو من دفع قيمة 14 مليون يورو كضرائب، لكن تأخيره تسبب فى زيادة هذا المبلغ إلى 28 مليون يورو بإجمالى التكاليف والغرامات، وفى حال عدم سداد المبلغ سيتم مواجهة اللاعب بالسجن لمدة 8 سنوات بتهمة التزوير الضريبى عقب كأس العالم 2018. 

واتهم البرتغالى كريستيانو رونالدو ريال مدريد بعدم الوقوف معه ودعمه فى قضية التهرب الضريبى التى يواجهها خلال الفترة الحالية.

مع العلم بأن أزمة الضرائب تعد سبباً رئيسياً فى دفع النجم البرتغالى للرحيل عن ريال مدريد بسبب شعوره بتخلى النادى عنه فى هذا الموقف.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لضم رونالدو

يخطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى للانقضاض على البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "Le 10 Sport" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض بـ250 مليون يورو إلى مسئولى ريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو وارتداء قميص نادى العاصمة فى الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى باريس سان جيرمان يستغلون عدم استقرار وضع رونالدو خلال الوقت الحالى مع ريال مدريد لخطفه فى صفقة مثيرة.

وكان البرتغالى كريستيانو ورنالدو خرج بتصريحات مثيرة عقب التتويج بلقب نهائى دورى أبطال أوروبا السبت الماضى، وألمح للرحيل عن الميرنجى بسبب عدم الموافقة على مطالبه المالية وتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة