فيديو.. أرسنال يمطر شباك بيرنلى بخماسية فى ليلة وداع فينجر

الأحد، 06 مايو 2018 07:40 م
فيديو.. أرسنال يمطر شباك بيرنلى بخماسية فى ليلة وداع فينجر فرحة أوباميانج بعد تسجيل أحد الأهداف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلى 5-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف مباراة أرسنال وبيرنلي 5-0 

سجل أهداف أرسنال كل من النجم الجابوني بيير أوباميانج هدفين فى الدقائق (14) و(75)، والفرنسي الدولى ألكسندر لاكازيت (45)، والبوسني سياد كولاسيناك (54)، والنيجيري أليكس أيوبي (64).

وغاب عن المباراة النجم الدولى المصري محمد الننى، حيث خرج من القائمة لعدم تعافيه من الإصابة التى لحقت به خلال مباراو وستهام يونايتد قبل أسبوعين.

تكريم فينجر قبل مباراة أرسنال وبيرنلي

ولاقى الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، تحية كبيرة من قبل جماهير الفريق فى المباراة الأخيرة له على ملعب الإمارات.

واستقبل لاعبو أرسنال وبيرنلي الفرنسي آرسين فينجر من خلال ممر شرفى تكريما لمسيرته الرائعة مع الجانرز والتى امتدت حوالى 22 عاما، قبل أن يتبادل التحية مع شون دايك مدرب الفريق الضيف، وكذلك مصافحة طاقم تحكيم المباراة قبل أن يتوجه لتحية الجماهير.

 

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

ونجح أرسنال فى الاحتفاظ بالمركز السادس بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، حيث كان مهددا بفقدانه أمام بيرنلي صاحب المركز السابع بـ54 نقطة، علما بأن الثنائى ضمنا المشاركة فى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

فرحة أوباميانج وبيليرين
فرحة أوباميانج وبيليرين

 

كولاسيناك تألق وسجل هدف
كولاسيناك تألق وسجل هدف

 

فينجر يتابع المباراة
فينجر يتابع المباراة

 

لاكازيت
لاكازيت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة