وزير الصحة يتابع حالة المصابين فى تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالمنيا

الأحد، 06 مايو 2018 03:25 م
وزير الصحة يتابع حالة المصابين فى تصادم أتوبيس بسيارة نقل بالمنيا الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، وفاة مواطن وإصابة 50 آخرين فى حادث تصادم اتوبيس مع سيارة نقل  بطريق الجيش، اتجاه القاهرة - محافظة  المنيا.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 25 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالة الوفاة إلى مشرحة مستشفى بنى مزار العام، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحى بالمنيا.

وأشار " مجاهد" إلى أن الإصابات تراوحت مابين اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسور بالعمود الفقرى والساق والساعد، وكسور وسحجات وكدمات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكداً ان جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ولفت الى أن الدكتور أحد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، كلف مساعده لشئون التامين الصحى الدكتور على حجازى، بمتابعة حالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية لهم ورفع تقرير له بحالتهم الصحية.

يذكرأن، قالت مصادر أمنية إن سودانيا لقى مصرعه وأصيب 50 أخرون فى حادث تصادم حافلة وشاحنة على طريق سريع فى محافظة المنيا بجنوب مصر.

وأضافت المصادر أن الحافلة كانت قادمة من محافظة أسوان المتاخمة للسودان متجهة إلى القاهرة عندما وقع الحادث مشيرة إلى أن القتيل، ويدعى حسن محمد، هو سائق الحافلة.

وقال مصدر إن المعاينة الأولية تشير إلى أن السرعة الزائدة أو رعونة القيادة تسببت فى التصادم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة