العوضى يبدأ مراقبة منزل رامز أمير فى مسلسل مليكة

الجمعة، 01 يونيو 2018 07:00 م
العوضى يبدأ مراقبة منزل رامز أمير فى مسلسل مليكة دينا الشربينى وندى بسيونى فى مسلسل مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث مسلسل مليكة فى التطور مع الحلقة الـ16، حيث تحاول ميرفت "صفاء الطوخى" بمساعدة مليكة "دينا الشربينى" فى الوصول إلى حقيقة شخصيتها، حتى لو اضطرها ذلك إلى الوقوف أمام زوجها أكرم "ياسر على ماهر".

ورأت مليكة عند خلودها إلى النوم حلما تظهر فيه آية "آية سماحة" تسأل مليكة حول إذا كانت تشعر بالزعل منها بسبب أخذها مكانها فى المنزل، لكن مليكة أخبرتها أنهما الاثنين واحد، ما جعل مليكة تستيقظ من نومها مفزوعة، وتقرر عمل تحليل الـDNA للوصول إلى حقيقة شخصيتها.

وضع "أحمد العوضى" باسل كاميرا المراقبة فى منزل "حمدى درغام" مدرس الجماعات الإرهابية للوصول إلى معلومات أكثر حوله، أثناء وجود "حمدى درغام" عند بشير "رامز أمير" لسؤاله مجددا حول كيفية هروبه من عباس شقيقه ولقائه بسالم الذى يصحبه فى منزل عزة.

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب مليكة إلى فريدة "ندى بسيونى" خالتها ووالدة آية لإخبارها أنها ستقوم بعمل تحليل الـDNA، وتريد مساعدتها.

يذكر أن مسلسل "مليكة"، من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 

الحلقة 16
الحلقة 16 من مسلسل مليكة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة