الفشار بيكسب أكثر من التذاكر.. حقائق لا تعرفها عن دور العرض السينمائى من قبل

الأحد، 10 يونيو 2018 01:25 م
الفشار بيكسب أكثر من التذاكر.. حقائق لا تعرفها عن دور العرض السينمائى من قبل سينما
ساره سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاهدة فيلم من شاشة كبيرة تجعله أكثر متعة،  هو السبب خلف ذهاب الكثير إلى السينما، لإضفاء متعة خاصة على فيلمهم من خلال شاشة عرض كبيرة، وهذا أيضا كل ما نعرفه عن السينما، ولكن فى الحقيقة هناك حقائق أخرى ووجوه أخرى خلف الشاشة ربما لم تعلم عنها شيئا من قبل، ونقدم لك مجموعة من الحقائق الأخرى عن  السينما التى يجب أن تعلمها ، وفقا لما جاء فى موقع برايت سايد.

 

  الجزء الأكبر من الربح يتحقق من الفشار

قد يكون الأمر غريب عليك عندما تسمع ذلك، ولكن دور السينما تكسب المزيد من المال من بيع الفشار والكولا  أكثر من بيع التذاكر.

 سرقة الأفلام
 

منع سرقة الأفلام
منع سرقة الأفلام

سرقة الأفلام هو أمر سىء، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يذهبون إلى السينما فى العرض الأول خصيصا لتسجيل فيلم جديد، وهو ما يدفع موظفى السينما من منع ذلك وضبط المخالفين .

وتشجع الولايات المتحدة الأمريكية هذا النهج ويحصل أعضاء فريق السينما الذين ينجحون فى منع سرقة الأفلام على جائزة قدرها 500 دولار .

 

 يتجنب الكثير من الأشخاص نظارات 3D

افلام 3d
افلام 3d

يتجنب كثير من الأشخاص الأفلام ثلاثية الأبعاد ارتداء النظارات المخصصة وذلك بسبب عدم الشعور بالراحة، فبالرغم من معرفتك أنك تجلس مكانك وما يحدث لك هو شعور وهمى فقط، إلا أن عينيك تخبر عقلك بأنك تتحرك وهو ما يسبب عدم الراحة الجسدية التى يشعر بها الكثير من الأشخاص أثناء مشاهدة الافلام ثلاثية الأبعاد .

 

 قاعات السينما مليئة بالقمامة فى ليالى نهايات الأسبوع

قاعات السينما
قاعات السينما

 

السبب الرئيسى الذى يجعل قاعات السينما مليئة بالقمامة فى نهايات الأسبوع، هو أن الفاصل بين الفيلمين قصير جدا فلم يسمح لموظفى السينما أن يجدوا الوقت الكاف أمامهم لتنظيف السينما، وهو ما يجعلك تشعر أن الطوابق تبقى لزجة أسفلك، ولذا فإنه على الزائر الذى يحب النظافة أن يذهب للسينما فى الصباح ويتجنب الذهاب إليها فى مساء الخميس والجمعة.

 

 تحدث خلافات تصل للصراع أثناء المشاهدة

صراعات
صراعات

تنشب كثير من الصراعات أثناء مشاهدة الافلام فى السينما لأسباب كثيرة كأن يركن شخص سيارته مكان شخص آخر أو بسبب تحدث أحد وارتفاع صوته اثناء العرض، وهناك بالفعل العديد من الأشرطة حول هذه الخلافات على الانترنت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة